أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

نادي "برشلونة" سيقاضي نجمه السابق نيمار

الثلاثاء 22 آب , 2017 09:02 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 10,520 زائر

نادي "برشلونة" سيقاضي نجمه السابق نيمار

أعلن نادي "برشلونة" الإسباني، أنه سيقاضي نجمه السابق، البرازيلي نيمار، لفسخه عقده مع النادي، أثناء عملية انتقاله لنادي "باريس سان جرمان" الفرنسي.
وقال، "برشلونة"، في بيان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه اتخذ قرار مقاضاة لاعب الفريق السابق نيمار جونيور، والمنتقل حديثاً لباريس سان جيرمان الفرنسي.
وكشف البيان، أن إدارة النادي قامت برفع قضية ضد لاعبه السابق ووالده بسبب خرق بنود التعاقد بين النادي واللاعب، مطالبين برد مبلغ 8.5 مليون يورو.

ويطالب العملاق الكتالوني بالحصول على 10 في المئة إضافية بسبب تأخير في تلبية بعض البنود المتفق عليها.

وكان الطرفان اتفقا من قبل على حصول والد نيمار على مبلغ نظير تجديد ابنه التعاقد مع الفريق الكتالوني، وبعد التجديد اللاعب الموسم الماضي جاء اللاعب دفع الشرط الجزائي من أجل الانتقال لباريس سان جيرمان، مما اعتبرته إدارة البلوجرانا خرق للعقد.

تأتي هذه التطورات بعد تصريحات نيمار عقب مباراة فريقه الجولة الماضية في الدوري، بأن إدارة "برشلونة" كانت السبب لرحيله من الفريق كما أنها لا تستحق المكانة التي عليها الآن.

وكان اللاعب البرازيلي، نيمار جونيور، قد انتقل لفريق العاصمة الباريسية في الأسابيع الماضية مقابل مبلغ 222 مليون يورو، كأكبر صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم.
(سبوتنيك)

Script executed in 0.20319700241089