أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بعد الإشكالات بسبب فوز شخص سوري الجنسية بـ"سحب السيارة"...بلدية الطيبة توضح

الخميس 24 آب , 2017 02:42 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 170,734 زائر

بعد الإشكالات بسبب فوز شخص سوري الجنسية بـ"سحب السيارة"...بلدية الطيبة توضح

صدر عن بلدية الطيبة البيان التالي:

تتقدم بلدية الطيبة بجزيل الشكر والامتنان الى أهلنا في البلدة لما حققه مهرجان عالطيبة لاقونا من نجاح ملفت ، تميز عن غيره من الاعوام السابقة بتنوع الفقرات وتميزها والتي حاكت كافة الشرائح والاذواق ، حيث سجّل حضور لافت يعد الاكبر مقارنة بالسنوات السابقة من أبناء البلدة والجوار ، وهذا ما كان ليحصل لولا دعمكم ومساهمتكم ومشاركتكم الفعالة والراقية ، والتي نعتز ونفتخر بها وهذا أملنا الدائم بكم.

نحن كنا وما زلنا وسنبقى على الوعد الذي قطعناه على انفسنا بادخال بلدتنا على الخريطة السياحية اللبنانية والدور المميز في محيطها، وستبقى الطيبة بلد العزة والكرامة بتضحيات أبنائه وحضورهم في جميع الساحات والميادين ، وكذلك ستبقى اجواء الفرح والبهجة تلاحقنا بانتصارات المقاومة وانجازات أبناء البلدة في كافة الصعد والميادين وسيبقى اسم الطيبة يلمع في أذهان وعقول الجميع على امتداد الوطن.

إن البلدية أدت الدور الراقي والشفاف خلال ادارة مهرجان “عالطيبة لاقونا” بجميع فعالياته وفقراته المتنوعة والتي كان آخرها سحب التومبولا على السيارة والذي تمّ باعلى مستوى من الشفافية والمصداقية ، والتزاما منا بانسانيتنا واخلاقنا وديننا وتربيتنا فإننا نعتز ونفتخر بما قمنا به من تأدية الحق لأصحابه كائنا ما كان صاحب هذا الحق.

كما أن بلدية الطيبة تفتخر بآرائكم وأفكاركم الايجابية والبناءة من اجل مراعاتها والعمل عليها خلال المهرجان القادم في العام 2018 والذي نعدكم بأنه سوف يكون بمستوى طموحاتكم وتطلعاتكم لتبقى الطيبة رائدة وسباقة في تنمية مجتمعها على جميع الصعد.

تجدر الإشارة الى انه قام بعض الاشخاص بإفتعال مشكلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بحجة فوز احد الاشخاص من التابعية السورية بسيارة ضمن الاحتفال التي نظمته البلدية.

 

وكالات 

Script executed in 0.21304798126221