إختتام الدورات الصيفية في مركز المطالعة والتنشيط الثقافي لصيف 2017

الخميس 31 آب , 2017 04:03 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,135 زائر

إختتام الدورات الصيفية في مركز المطالعة والتنشيط الثقافي لصيف 2017

برعاية إتحاد بلديات بنت جبيل ودعم بلدية بنت جبيل، اختتم مركز المطالعة والتنشيط الثقافي في بنت جبيل الدورات الصيفية للعام 2017 ، وذلك في قاعة المربي الأستاذ محمد عجمي ، والتي شارك فيها 186 طالباً وطالبة من أبناء البلدة وبلدات اتحاد بلديات بنت جبيل.

أقيم الإحتفال برعاية رئيس إتحاد بلديات بنت جبيل الحاج عطالله شعيتو ، وحضور رئيس بلدية بنت جبيل الحاج عفيف بزي ، والفعاليات الثقافية والتربوية والإجتماعية ، وأهالي الطلاب المشاركين والهيئة الإدارية لمركز المطالعة والتنشيط الثقافي.

شملت الدورة الإختصاصات التالية: الرسم، الموسيقى، الأشغال والمسرح، والموزاييك، وورش توعية .

افتتح الإحتفال بالنشيد الوطني اللبناني على عزف الطلاب المشاركين في دورة الموسيقى، وتبعه نشيد موطني أهداه الطلاب لأرواح شهداء الجيش والمقاومة الأبطال ، ومن ثم رحب مقدّم الإحتفال الأستاذ غسان بزي برئيس الإتحاد ورئيس البلدية والحضور الكريم وشكر الأهالي لتوجيه أولادهم وحثهم على الإشتراك بالدورات ، بعدها تمّ عرض فقرات فنية وموسيقية بإشراف الأساتذة: أيمن بوصي (رسم)، حسن رضا (موسيقى)، أسيل سرور (موسيقى)، سونيا بيضون (أشغال يدوية، مسرح)، زينب زهر (موزاييك)، ناريمان صبرا (رسم+ قصص) ، الحاجة مريم شرف الدين ( توعية ) وإستمرت الدورة لمدة شهر واحد.

اختتم الإحتفال بكلمة لرئيس إتحاد البلديات، الذي نوّه بالجهود الجبارة المبذولة من قبل إدارة المركز والأساتذة للوصول بالطلاب إلى المستوى الراقي، الذي تجلى من خلال الإبداع في تقديم المهارات الفنية، التي إكتسبت من جرّاء الدورات. وأمل أن يتوصل المركز والإتحاد والبلدية إلى إيجاد نواة فنية من الخريجين تكون محور تركيز للأعوام القادمة، وإعداد كوادر مميزة في التقديم والمسرح والموسيقى، يعول عليها في الإحتفالات الرسمية المختلفة.

ثم إختتم الإحتفال بمعرض للأشغال اليدوية والموزاييك ولوحات الرسم وحفل كوكتيل.

تقرير عضو مجلس الهيئة الإدارية لمركز المطالعة الأستاذ غسان بزي

تصوير ريما شرارة

تعليقات الفيسبوك
Script executed in 0.108952999115