دورة الشهيد محمد عماد الزين تابع...وهذه نتائج المباريات الأخيرة

الإثنين 11 أيلول , 2017 03:49 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 8,470 زائر

دورة الشهيد محمد عماد الزين تابع...وهذه نتائج المباريات الأخيرة

إستكملت الدور الأول من الدورة بفوز نادي الإصلاح برج الشمالي على نادي المبرة بنتيجة 4-3 ، وتأهل لملاقاة النبي شيت في الدور النصف النهائي حيث فاز عليه بنتيجة 1-0 وتأهل إلى نهائي الدورة .
كما فاز فريق الأمل معركة على فريق بنت جبيل بنتجية 2-1 ، في نفس الدور وتأهل إلى النهائي أيضا ً، على أن تقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء الساعة الخامسة عصرا ً .
وقد قام رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي بتكريم إدارة الفرق ، وقدم دروع تذكارية بالمناسبة لكل من رئيس نادي الإصلاح السيد حسين عواضة ( رئيس إتحاد الجنوب الفرعي )  ومدير نادي المبرة السيد طلال نصر الله ( إعلامي قناة المنار ) .
كما  كان قد أنهى نادي النبي شيت معسكره التدريبي على ملعب مدينة بنت جبيل وأخذ لاعبيه فترة راحة قبل الدور العام ، وللمناسبة إحتفلت إدارة نادي النبي شيت بميلاد نجل رئيس النادي الحاج أحمد الموسوي على أرضية الملعب وسط اجواء يسودها الفرح ، وقدم رئيس نادي النبي شيت درعاً تذكارياً لرئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي شاكرا ً جهوده ومساعيه في مجال كرة القدم .
كما يستكمل نادي الإصلاح برج الشمالي معسكره في ملعب مدينة بنت جبيل حتى منتصف الأسبوع القادم حيث يقوم اللاعبين بتمارينهم الإعتيادية على أرضية الملعب بإشراف الطاقم التدريبي للنادي وعلى رأسه الكابتن خليل وطفى .

إحسان أحمد بزي - بنت جبيل.أورغ

تعليقات الفيسبوك
Script executed in 0.188194990158