أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو/ على خلفية مشاجرة جماعية...توقيف أمير سعودي في الرياض

الخميس 23 تشرين الثاني , 2017 08:29 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 21,811 زائر

بالفيديو/ على خلفية مشاجرة جماعية...توقيف أمير سعودي في الرياض

على خلفية مشاركتهم في مشاجرة جماعية أمام إحدى المدارس في العاصمة السعودية الرياض، أعلن الأمن السعودي عن توقيف الأمير مشهور بن طلال و4 من مرافقيه، حيث قام أحد الموقوفين بشهر سلاح رشاش خلال هذه المشاجرة
قال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض، العقيد فواز الميمان، إنه أمس الثلاثاء تبلغت غرفة عمليات دوريات الأمن عن وقوع مشاجرة جماعية أمام إحدى المدارس شمالي العاصمة الرياض تبين أنها بسبب خلاف سابق بين طرفي الشجار واستعانة أحد الطرفين بآخرين، تولى أحدهم إشهار سلاح ناري من نوع رشاش. بحسب ما ذكرته مواقع إخبارية سعودية.

وأوضح العقيد الميمان أن جهة الضبط في شرطة الرياض والأجهزة الأمنية التابعة لها تمكنت من تحديد هوية أطراف الشجار، واتضح أنهم أربعة مواطنين سعوديين ووافد من الجنسية السودانية، وتم ضبطهم، وضبط السلاح.

ولم يكشف الميمان عن أسماء الموقوفين، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يظهر مجموعة من الشبان في مشاجرة في شارع في الرياض.

بدورهم قال مغردون عبر هاشتاغ #أمير_يهدد_مواطنين_بالسلاح في "تويتر"، إن أحد الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو هو الأمير الشاب مشهور بن طلال بن عبد العزيز وهو أخ غير شقيق للأمير الوليد بن طلال وكان يهدد مواطنين بالسلاح أثناء المشاجرة. 
(سبوتنيك)

Script executed in 0.19075894355774