أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

كما تولد أبطالاً.. كذلك تولد شباباً تفيض منها العبقرية والذكاء... بنت جبيل تفتخر بابنها المهندس محمد بيضون الذي نال جائزة أفضل رجل أعمال للعام 2017

الجمعة 08 كانون الأول , 2017 08:50 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 38,123 زائر

كما تولد أبطالاً.. كذلك تولد شباباً تفيض منها العبقرية والذكاء... بنت جبيل تفتخر بابنها المهندس محمد بيضون الذي نال جائزة أفضل رجل أعمال للعام 2017

ما أعظمه من مشهد..وأخيراً جنى تعبه ومشى خطوات نجاحه، هي عدة خطوات أعانته عليها قدميه من مكان جلوسه وصولاً الى المسرح الذي توجه على عرش التميّز، وجعل العالم بأسره بقبضة يده، وفي كل خطوة مشاها رافقتها نبضة قلب تهتزّ فرحاً، وصل صداها الى بنت جبيل التي اهتزّت بأرضها وأهلها فخراً بابنها، وعدا أن بنت جبيل تولد أبطالاً، فهي تولد أيضاً شباباً تفيض منها العبقرية والذكاء، وهذا ما أثبته ابن بنت جبيل محمد علي نبيل بيضون مرة جديدة، فتح بمثابرته أبواب العالمية على مصرعيها، ووضع رجله على أول درجة من سلّم النجومية، وأحرز ابن الـ 27 عاماً المرتبة الأولى بالتصويت عن فئة أفضل رجل أعمال للعام 2017 "PEOPLE’S CHOICE AWARD"، وتسلم الجائزة التقديرية بقيمة 5000$ إضافة الى الكأس التذكاري.

أشاد "محمد" من خلال كلمته التي ألقاها على المسرح بينما كان يقف تلك الوقفة الشامخة، بالدعم الذي تلقاه من عائلته ومن مدينته بنت جبيل، داعياً الشباب اللبناني الى البقاء في أرض الوطن، ليضعوا أهدافهم ويحققونها على أرضهم وليس في بلاد الإغتراب.

الجدير بالذكر، هو ما أبداه محمد من مثابرة على عمله، والهدف الذي وضعه نصب عينيه وعمل على تحقيقه بكل عزيمة وإصرار، فمن مكتب صغير لا يتجاوز البضعة أمتار الى شركة عالمية، وفروع في عدة بلدان في الخارج، حتى لمع صيته من لبنان الى دبي وسيصل الى ما أبعد من ذلك.
كانت أحلامه "فكرة" عمل على طهيها و دعمها بكل ما أوتي من قوة وعزم حتى رآها أمام ناظريه، لمسها بيديه وشعرها بقلبه، فأضحت "أحلام على الأرض".

ريم بيضون - بنت جبيل.اورغ 

Script executed in 0.19831395149231