أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

مي شدياق للحزب السوري القومي الإجتماعي : أنتم عار على لبنان

الأحد 17 كانون الأول , 2017 10:25 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 162,854 زائر

مي شدياق للحزب السوري القومي الإجتماعي : أنتم عار على لبنان

علقت الإعلامية مي شدياق على زيارة الوفد السوري إلى منطقة الحدود اللبنانية وعلى كلمة النائب عن الحزب السوري القومي الإجتماعي مروان فارس بعد تغريدات على حسابها في تويتر جاء فيها " تحد جديد ورسالة ملغومة برسم التسوية:وزير نظام بشار على رأس وفد رفيع عند معبر جوسي،يرد باستهزاء على المعترضين على زيارته،رافضا الاعتراف بفوارق بين الشعبين والبلدين.ونواب حزب الله يعتبرون التنسيق الرسمي امرا طبيعيا.

لمن يتباهون بالتسوية:الحزب لن يلتزم الناي بالنفس ولا برفض التطبيع... من على ارض لبنانية في القاع النائب المفترض انه لبناني والمنتمي الى الحزب القومي السوري الاجتماعي يرحب برئيس هذه الارض سيادة الرئيس حافظ الاسد ويرفض الحدود المصطنعة التي رسمها سايكس بيكو ويؤكد أن لبنان وسوريا شعب واحد.
الا يجب محاكمة مثل هذا النائب بالخيانة!أليس لبنان بلدا مستقلا" وأضافت شدياق " #مروان_فارس اذا كان بشار رئيسك وترفض الاعتراف بالحدود بين لبنان وسوريا فيجب أن تسحب منك جنسيتك اللبنانية... من العار ان تدعي انك نائب  عن لبنان... انت وكل من ينتمي إلى الحزب القومي السوري ويفكر مثلك، عار على لبنان... اذهبوا الى سوريا حيث يجب أن تكونوا #حلوا_عن_لبنان".

Script executed in 0.18294095993042