أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

كيم جونغ أون حقنَ نفسهُ بالذهب للعلاجِ من السرطان والبدانة والخرف!

الأحد 17 كانون الأول , 2017 03:32 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 23,467 زائر

كيم جونغ أون حقنَ نفسهُ بالذهب للعلاجِ من السرطان والبدانة والخرف!

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أنّ الزعيمَ الكوري الشمالي كيم جونغ اون، حقنَ نفسهُ بالذهب للعلاجِ من السرطان والبدانة والخرف.

وقالت الصحيفة، إنّ عدداً من العلماء في كوريا الشمالية، أصدروا مجموعة جديدة من العقاقير يقولونَ إنّها أفضلُ من أيّ شيء آخر متاح في الدول الغربية، لعلاج السرطان والبدانة والخرف. ووفقاً للصحيفة، فإنّ الطبقة العليا فقط في كوريا الشمالية، هي التي يمكنها الوصول إلى هذا النوع الجديد من الرعاية.

وأوردت صحيفة "بيونغ يانغ تايمز" الكورية، أنّ أحد تلك العقاقير يسمى حقنة "نانو جولد عديد السَّكَّاريد"، التي طورتها شركة "مايوهيانغ" للتجارة. وقال مطورو العقار، إنّه فعال في علاج ومنع الكبد الدهني، والتهاب الكبد وتليّفه، ومرض السكري، والأرق، والأمراض السرطانية، وفرط ضغط الدم، والخرف الشيخوخي، وإدمان المخدرات والكحول. كما أوضحوا أن الحقنة تعالج الأمراض المزمنة، إضافة إلى السمنة والضعف، وأنهم ينصحون الجميع بها، نظراً لأنّها تخفف التعب الجسدي، وتمنح الشخص نشاطًا بدنيًا.

وأشارت الصحيفة الكورية إلى أنّ الحقنة فعالة أيضاً في علاج الأمراض الجلدية والالتهابات، كما أن لديها قدرة على التخلص من التسمم الناتج عن المواد الكيميائية، والحروق، والصداع الناجم عن المواد الكحولية، عن طريق تحسين الوظائف الدماغية ووظائف التمثيل الغذائي.

(أخبار الآن)

Script executed in 0.16912889480591