حفل تدشين خزان مياه جديد لمدينة بنت جبيل برعاية البلدية

الأربعاء 20 كانون الأول , 2017 11:36 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 11,989 زائر

حفل تدشين خزان مياه جديد لمدينة بنت جبيل برعاية البلدية

 برعاية بلدية بنت جبيل أقيم إحتفال في  قاعة البلدية  لتسليم خزان المياه في منطقة صف الهوا  على العقار الذي تبرع به  ورثة المرحوم  الحاج موسى عبد الحميد بيضون.

حضر الإحتفال  رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي ، مدير مصلحة مياه لبنان الجنوبي الأستاذ أحمد نظام ، مديرة مصلحة مياه لبنان في مدينة بنت جبيل الأستاذة رشا بزي ، منظمة العمل ضد الجوع ACF، فريق عمل منظمة ال CISP، أعضاء المجلس البلدي في بلدية  بنت جبيل ، المخاتير ، فعاليات تربوية ، ثقافية ، ممثلي القوى الامنية، وممثلي الأحزاب السياسية.
كلمة رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي:

شكر رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي ، منظمة العمل ضد الجوع ACF التي قدمت  الخزان بتمويل من الإتحاد الاوروبي ، وتوجه بزي بالشكر الجزيل لورثة المرحوم الحاج موسى عبد الحميد بيضون الذين تبرعوا بقطعة الأرض في منطقة صف الهوا لبناء هذا الخزان وشدد على التعاون المستمر مع مصلحة مياه لبنان الجنوبي ومديرها العام الأستاذ احمد نظام الذي اكد بدوره على ضرورة أن يشترك كل أهالي المدينة بالمياه وبضرورة إزالة التعديات على الشبكة ، وقد أبلغ الحاضرين بأنه سوف يتم تركيب عدادات لكل المنازل في الصيف القادم .

وبذلك نكون قد حققنا حل مشكلة المياه في مدينة بنت جبيل .

وتوجه بزي بالشكر لمجلس الجنوب بشخص رئيسه الحاج قبلان قبلان على حفر آبار المياه في وادي السلوقي والتي تتغذى منها مدينة بنت جبيل والقرى المحيطة .

ورحب بزي بالأستاذة رشا إبراهيم محمد جواد بزي والتي إستلمت إدارة دائرة بنت جبيل للمياه خلفا ً للمهندس حسين عمار الذي أحيل على التقاعد.

ومن ثم كانت كلمة لمديرة منظمة مكافحة الجوع  ACF  والتي شكرت فيها جهود القيمين على المدينة وبالأخص رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي وأعضاء المجلس البلدي والموظفين الذين تعاونوا معهم لإنجاح هذا المشروع .

ومن ثم توجهت بالشكر لمدير مصلحة مياه لبنان الجنوبي الأستاذ أحمد نظام ،  الأستاذ حسين عمار ، المركز الثقافي للمدينة وكل الجمعيات التي شاركت في النشاطات التوعوية التي أقامتها في سبيل ترشيد إستهلاك المياه.

كلمة مدير مصلحة مياه لبنان الجنوبي الأستاذ احمد نظام :

أشاد الأستاذ أحمد نظام بتعاون بلدية بنت جبيل في إنجاز هذا المشروع وتأمين قطعة الأرض .

وتوجه بالشكر لمنظمة مكافحة الجوع والإتحاد الاوروبي الذي مول المشروع .

وفي الختام تم تقديم درع تقديري للأستاذ أحمد نظام من قبل رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي ودرع لمديرة منظمة مكافحة الجوع ودرع آخر للأستاذ حسين عمار لبلوغه سن التقاعد .

ومن بعدها أقيم حفل كوكتيل على شرف الحضور الكريم

والإنتقال إلى مكان الخزان وقص شريط الإفتتاح وجولة حول المشروع .

إحسان أحمد بزي - بنت جبيل.أورغ

تعليقات الفيسبوك
Script executed in 0.0606050491333