مركز المطالعة والتنشيط الثقافي في بنت جبيل يتسلّم مولداً كهربائياً من اليونيفيل

الخميس 21 كانون الأول , 2017 05:37 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,415 زائر

مركز المطالعة والتنشيط الثقافي في بنت جبيل يتسلّم مولداً كهربائياً من اليونيفيل

في إطار المساعدات التي تقدمها الكتيبة الإيرلندية – الفنلندية في قوات اليونيفيل ، قدّمت الكتيبة مولداً كهربائياً لمركز المطالعة والتنشيط الثقافي في بنت جبيل . وبالمناسبة أقيم حفل في المركز في قاعة المربي محمد خليل عجمي ، حضره إضافة إلى رئيس بلدية بنت جبيل ، بعض أعضاء المجلس قائد الكتيبة الإيرلندية – الفنلندية ، ونائبه الفنلندي وبعض الضباط ، وبعض الفعاليات الاختيارية والتربوية والأمنية والمصرفية والإجتماعية ، وأعضاء من الهيئة الإدارية للمركز .
قدّم الإحتفال ضابط من الكتيبة ، ثم النشيد الوطني اللبناني ونشيد اليونيفل ، ثمّ تحدّث عضو الهيئة الإدارية للمركز الأستاذ غسان بزي ، الذي شكر للكتيبة مبادرتها وعملها في المنطقة ، وهي التي قدّمت شهداء من أجل السلام في لبنان ، وأكّد على عمق العلاقة مع اليونيفيل وعلى استمراريتها في تقديم مساعدات مكتبية للمركز .
كما تحدّث رئيس بلدية بنت جبيل الذي ذكر بداية الشهداء الأبرار من الشعب والجيش والمقاومة ، وأيضاً من القوات الإيرلندية ، وشكر الكتيبة على ما تقدمه من مساعدات تنموية في المنطقة وبينها المولد المقدّم إلى مركز المطالعة .
وأكّد رئيس البلدية أنّ لبنان يلتزم القرار1701 ، فيما العدو الإسرائيلي يخرقه يومياً ، براً وبحراً وجواً ، وتمنّى استمرار العلاقة الطيبة مع اليونيفيل التي تنتظرها مشاريع أخرى مماثلة في المنطقة ، كما شكر مركز المطالعة والتنشيط ، وأشاد بجهودها المتميّزة في بنت جبيل ، وعبّر عن مشاعره الصادقة تجاه البلدية والمركز ، وأبدى الاستعداد للعمل باستمرار من أجل تقديم مساعدات أخرى تصب في مصلحة الناس .
ثم أقيم حفل كوكتيل ، قبل إزاحة الستارة عن اللوحة التذكارية. كذلك قدم درع تكريمي لقائد الكتيبة عربون وفاء من البلدية والمركز الثقافي .
تقرير أمين سر المركز الدكتور مصطفى بزي
تصوير ريما شرارة - بنت جبيل.أورغ

 

تعليقات الفيسبوك
Script executed in 0.10345697403