أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بعد ان كانوا يهتمون به كتعويض عن حرمانهما من الأطفال.. هكذا شنقوا لهم كلبهم و علقوه امامهم في شحور !

الثلاثاء 02 كانون الثاني , 2018 02:06 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 84,600 زائر

بعد ان كانوا يهتمون به كتعويض عن حرمانهما من الأطفال.. هكذا شنقوا لهم كلبهم و علقوه امامهم في شحور !

فاديا جمعة - greenarea

لم يمض وقت طويل بعد على طرحنا في greenarea.me لقضية إطلاق النار على كلاب آل دمشق في بلدة شحور، حتى عاودت العائلة مناشدتنا اليوم بعد تعرض أحد كلابها صباحا للقتل شنقا. هول الصدمة والفاجعة جعل صاحبة الكلب السيدة ليلى سنان تتوجه وشقيقتها بحالة فزع وهستيريا نحو البلدية لطلب النجدة، إلا ان أحد المواطنين قام بالإعتداء ضربا على سنان. 

تكرر حوادث قتل الكلاب في لبنان أصبح ظاهرة أكثر من لافتة ، خصوصا بعدما تصدرت الأخبار  قبل أيام حادثة تسميم بلدية الغبيري الكلاب وقتلها عمدا ، الأمر الذي تفاعل معه المواطنون اللبنانيون، الجمعيات، والمسؤولون أيضا، بالتعبير عن استياءهم عبر وسائل التواصل الإجتماعي ومن خلال تنظيم إعتصامات نددت بالتعدي على الحيوانات وطالبت بحمايتها وبتطبيق القانون . 

في تفاصيل حادثة شحور، قال مازن دمشق لـ greenarea.me: “ خرجت زوجتي اليوم من المنزل لتتفاجأ بمشهد مرعب ومؤلم وهو شنق أحد الكلاب التي نهتم بها كتعويض عن حرماننا من الأطفال والمؤلم أن يتم التعدي على زوجتي ضربا من أحد المواطنين وأمام الناس والبلدية، وأضاف دمشق ” الاعتداء على كلابنا ليس أمرا جديدا ، فقبل ثلاثة أشهر قام مجهول بإطلاق النار عليها وإصابة وقتل بعضها والآن تطور الأمر الى الشنق “وتابع: “زوجتي الآن توجهت إلى مفرزة جويا، وانا في طريقي عائدا من بيروت وبخصوص المرة الماضية تقدمت بشكوى ضد مجهول  إلى النيابة العامة البيئية في صيدا  ”، وأردف: “أريد أن يفتح تحقيق بالحادثة وأن يأخذ القانون مجراه ”، وأكد دمشق ان “المطلوب هو بعض من الرحمة والانسانية بحق هذه الكلاب التي لم تفعل شيئا لتقتل وتعاقب بهذه الطريقة”. 

أما شقيقة زوجته ميرفت سنان، فأعربت عن صدمتها لهول المشهد فقالت: “ما ذنب هذه الكلاب؟ وكيف لإنسان ان يفعل هذا بحيوان ضعيف ؟”. وتابعت: “فجعت من هول الصدمة واختي أيضا مصدومة ولن نرضى بهذا الظلم والتعدي ” وناشدت سنان مطالبة بمعرفة الفاعل وعدم اعطائه الفرصة للإفلات بجريمته،  كما المرة الماضية ” وأكدت سنان :أن من يقوم بكذا افعال اجرامية لا بد من أنه مريض ويشكل خطرا على محيطه لذلك يجب توقيفه ومعاقبته  “. 

Script executed in 0.16892313957214