أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بيان استنكار صادر عن أولياء أمور طلاب مدرسة راهبات القلبين الأقدسين عين إبل بسبب حجز الباصات و حالة الذعر التي اصابت الطلاب

الثلاثاء 30 كانون الثاني , 2018 11:13 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 173,209 زائر

بيان استنكار صادر عن أولياء أمور طلاب مدرسة راهبات القلبين الأقدسين عين إبل بسبب حجز الباصات و حالة الذعر التي اصابت الطلاب

اصدر أولياء أمور طلاب مدرسة راهبات القلبين الأقدسين عين إبل بيان استنكار جاء فيه: 

بتاريخ اليوم الثلاثاء ٣٠/١/٢٠١٨ تأخرت باصات المدرسة التي تقل أولادنا من وإلى المدرسة، وحوالي الساعة ٣ بعد الظهر أُبلغنا من قبل أصحاب الباصات بأن إدارة المدرسة ترفض تسليم الطلاب لهم، كون الباصات محجوزة.

عندما توجه الأهالي إلى المدرسة للإطلاع على تفاصيل الموضوع حيث كان هنالك  قوى أمنية كثيفة في محيط المدرسة، وحالة من الذعر والهلع ما بين التلاميذ خصوصا صغار السّن دون معرفة الأسباب، حيث تبين أن سبب وجود القوى الأمنية هو لحجز الباصات بحجة أنها غير مسجلة وغير قانونية.
لذلك:
-إن الخطأ الأول كان من واجب إدارة المدرسة إبلاغ أولياء الأمور باكراً لتفادي سلبيات الموضوع.
إن كان هذا الأمر هو السبب المباشر لاحتجاز الباصات فنحن مع القانون، ولكن أصبحنا في منتصف العام الدراسي ومثل هذا القرار يؤخذ قبل بداية العام الدراسي ولماذا في هذا التوقيت؟
نستنكر استنكاراً شديداً ما حصل اليوم ونحمّل كافة القيمين المسؤولية عن النتائج والآثار السلبية لهذا القرار. 
إن هذا الموضوع هو في عهدة وزارة التربية الوطنية والحريصة على مصلحة الطلاب، راجين منها اتخاذ الإجراءات المناسبة لكي لا يتكرر هذا الأمر، وتأخذ الأمور اتجاها سلبياً الجميع بالغنى عنه.

مع فائق الإحترام
أولياء الأمور
٣٠/١/٢٠١٨

 

Script executed in 0.19449687004089