بالفيديو / كلب بنت جبيل المشلول.. تلقى افضل العناية بهمة فاعلين الخير.. ثم انتهى بالموت الرحيم بعد حالته الميؤوس منها ​!

الإثنين 05 شباط , 2018 08:25 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 61,633 زائر

بالفيديو / كلب بنت جبيل المشلول.. تلقى افضل العناية بهمة فاعلين الخير.. ثم انتهى بالموت الرحيم بعد حالته الميؤوس منها ​!

ربما لم تنقطع الرحمة بعد من قلوب بعض البشر، أو لعلها موجودة لكن قلة هم من يعترفون بها ... فبعد نشر موقع بنت جبيل لفيديو الكلب المصاب بشلل تام والذي كان قد تعرض لحادث صدم ومناشدة الجمعيات التي تعتني بالحيوانات، تبّرع شابان من منطقة صور وهما علي وحسين الحسيني بكافة التكاليف اللازمة لعلاج هذا الكلب المسكين وذلك بعد مشاهدتهم للفيديو.

وقد وكّلا المهمة لحسين حمزة رجل المواقف الإنسانية المعروف بتربية و تضميد جراح الكلاب الضالة بجدارة والذي كنا قد تحدّثنا عنه في أكثر من موقف مشابه،  وهو الذي يعتني بعشرات الكلاب والقطط في حديقته الخاصة ويقدّم لها العناية والرعاية الخاصة. وسيتولى الشابان كامل التكاليف تحت رعاية حسين حمزة ليعيش هذا الكلب كبقية الحيوانات.
وتم نقل الكلب من بنت جبيل الى صيدا بعد ان كانت حالته قد وصلت مرحلة يائسة، لتجرى له اشعة وعدة محاولات في مستشفى "انيمال لايف" في خلدة الدكتور حيث عاينه الدكتور نضال حسن، وكذلك تم نقله الى مستشفى "الانيمال هوس" في الزلقا وقد كشف عليه الدكتور الياس نيقولاس.. ليتم اتخاذ القرار "الموت الرحيم" والذي كان آخر الخيارات بعد معاناة الكلب بحسب راي الاطباء.

زهراء السيد حسن - بنت جبيل.اورغ 

تعليقات الفيسبوك
Script executed in 0.0539040565491