أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

جريمة قتل محمد بشير وزوجته الحامل في تركيا... تعددت السيناريوات وهذه هي الحقيقة الوحيدة

السبت 17 شباط , 2018 11:31 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 30,554 زائر

جريمة قتل محمد بشير وزوجته الحامل في تركيا... تعددت السيناريوات وهذه هي الحقيقة الوحيدة

" رح تصير عمّ عن قريب... نسرين حامل". كلمات اختصرت فرحة محمد بشير بمولوده الاول الذي كان ينتظر ان يبصر النور بعد نحو ثمانية شهور، وذلك خلال حديثه الأخير مع شقيقه باسم، قبل أن يغيب عن السمع اياماً ليظهر انه سقط وزوجته نسرين كريدي ضحية مجرمين، قتلاهما وألقيا بهما على الطريق في منطقة Arnavutköy في اسطنبول.الحقيقة الوحيدة

في الأمس، ضجّ لبنان بخبر مقتل محمد بشير ابن بلدة بيت ليف الجنوبية (40 سنة) وزوجته السورية الثلاثينية، عدا عن اختفاء ابنتها من زواجِ سابق (10 سنوات)، سيناريوات عدة تداولتها المواقع الالكترونية عن خنق الضحيتين الى رميهما في النهر لكن الحقيقة الوحيدة التي اكدها شقيق الضحية باسم لـ"النهار" تكمن في ان "محمد خرج عند الساعة الحادية عشرة من ليل الاحد الماضي مع زوجته، في حين بقيت ابنتها من زواج سابق في البيت، لينقطع بعدها الاتصال بهما، تواصلت مع المستشفيات والمخافر علّي أصل الى خبر يطمئنني عنهما، لاتفاجأ صباح الخميس الماضي بخبر العثور على جثتي سيدة سورية حامل وزوجها، سارعت الى المخفر لمعرفة ان كانتا تعودان الى محمد ونسرين، قبل ان اتوجه الى المستشفى وأصدم بالحقيقة المرّة، فقد خسرت شقيقي الوحيد". 

شائعات من نسج الخيال

حتى الساعة لا شيء مؤكداً كما قال باسم عن كيفية وقوع الجريمة ومن يقف خلفها وفيما ان كانا قتلا بالرصاص او خنقاً، لافتاً الى ان "كل ما يكتب ويقال على وسائل الاعلام اللبنانية والتركية مجرد شائعات من نسج خيال البعض". واضاف" تقرير الطبيب الشرعي لم يصدر بعد، كما ان ابنة نسرين لم يتم خطفها كما اشيع وقد استلمها الامن التركي، أضف الى ان شقيقي لا يعمل في البياضات بل لديه شركة عقارية اسمها MMG GROUP".

 هام: بسبب انقطاع الاخبار من موقع بنت جبيل على عدة مجموعات على واتساب، يرجى الانضمام الى مجموعاتنا البديلة عبر ارسال رسالة الى رقم 0096171661823

صدمة وصمت

وزارت "النهار" منزل عائلة محمد في خندق الغميق، في الطبقة الخامسة من احد المباني حيث ترعرع محمد مع شقيقه وشقيقتين، الصمت كان يخيّم على المكان، في غرفة الجلوس اجتمع المعزون، شقيقته التي "بحّ" صوتها من شدة حزنها وبكائها على شقيقها قالت والصدمة بادية على عينيها "تعرّف محمد إلى نسرين منذ سنوات طوال، ارتبط بها قبل نحو سنة ونصف، سافراً الى تركيا وبدآ طريقهما هناك، وإذ بيد الغدر والاجرام تقطع عليهما الطريق وتخطفهما في جريمة نكراء، لا نعلم دوافعها الى الآن، لكن الأكيد ان ليس لأخي اعداء، فهو شاب هادئ ومسالم، كانت حياته طبيعية، ننتظر ان تتكشف الحقيقة، وان يتم توقيف المجرمين وان تنزل اشد العقوبات بهم، مع العلم انه وصلنا خبر ايقاف شخصين مشتبه فيهما". 

تواصلت عائلة بشير مع وزارة الخارجية والمغتربين التي تتابع القضية مع قنصل لبنان في تركيا. ولفت بشير الى "اننا ننتظر انتهاء التحقيقات وتسلم جثمان محمد كي ننقله الى لبنان ليوارى في الثرى، اما جثمان نسرين فسينقل الى سوريا لترقد في مثواها الاخير، فلأول مرّة بعد علاقة جميلة جمعت شقيقي بزوجته سيفترقان بجسديهما لا بروحيهما"

اسرار شبارو - النهار 

Script executed in 0.19254112243652