أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

المنتدى الاسلامي في اميركا يكرّم القنصل العام اللبناني السيدة سوزان موزي ياسين

الإثنين 19 شباط , 2018 11:26 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 8,394 زائر

المنتدى الاسلامي في اميركا يكرّم القنصل العام اللبناني السيدة سوزان موزي ياسين

أقام المنتدى الاسلامي في أميركا في مدينة ديربورن هايتس بولاية ميشيغن الأميركية حفل إفطار تكريماً للقنصل اللبناني العام السيدة سوزان موزي ياسين والتي التحقت بمقر عملها الجديد في مدينة ديترويت مؤخراً.
وقد حضر الحفل بالاضافة الى القنصل العام وزوجها الاستاذ عماد ياسين حشد كبير من أبناء الجالية ووجوهها البارزة من ضمنهم القضاة سالم سلامة وديفيد طرفة وشارلين الدر ورئيسة المجلس البلدي في مدينة ديربورن سوزان دباجة والسيد باسم الشرع مدير مركز الزهراء الاسلامي والسيد مهدي الأمين مفتي بنت جبيل والبروفيسور طلال طرفة وآخرون.
 كانت البداية تلاوة معطرة من القرآن تلاها المقرئ أحمد حمدان، وقد تحدث في الاحتفال كل من المحامي عزام الدر رئيس هيئة أمناء المنتدى الاسلامي الذي رحب بالضيفة الكريمة ، وسماحة السيد حسن القزويني مدير ومؤسس المنتدى الاسلامي والذي تحدث -بعد الترحيب بالضيفة - عن عطاءات لبنان ورجالاته وعلماءه ورموزه كما أشار الى التعايش الاسلامي المسيحي فيه كرمز يحتذى فيه حول العالم ثم ختم بأبيات للراحل الكبير الدكتور الوائلي وهو يتغنى بجمال لبنان وعظمة عطاءه . واختتم البرنامج بكلمة من القنصل العام السيدة سوزان موزي والتي تحدثت عن ضرورة التعاون بين أبناء الجالية وضرورة التصدي للتحديات التي تواجهها و منها ظاهرة الإسلاموفوبيا .

إسماعيل جمعة - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.17290782928467