أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

جنازة "غير عادية" للطفلة الأردنية "دانة" في الإمارات... في ظل غياب والديها

الثلاثاء 20 شباط , 2018 06:45 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 161,481 زائر

جنازة "غير عادية" للطفلة الأردنية "دانة" في الإمارات... في ظل غياب والديها

شيع أهالي منطقة العين الإماراتية الطفلة الأردنية دانة أمجد جرار، وحضر الجنازة أكثر من ثلاثة آلاف مشيع، للصلاة على الطفلة، التي يرقد ذويها في مستشفى راشد في دبي، بحسب ما نشرت صحيفة "البيان" الإماراتية.
وذكرت الصحيفة أن الأهالي تبادلوا الرسائل النصية فيما بينهم، قبل موعد التشييع بيوم للتذكير بموعد الصلاة على جثمان الطفلة "دانة".
يذكر أن الطفلة توفيت إثر حادث أليم وقع الجمعة الماضي إثر توجه عائلتها المكونة من الأب والأم وأختين وأخ إلى دبي وذلك على طريق دبي – العين، حيث فقدت الأم التي كانت تقود المركبة السيطرة عليها، وانحرفت نحو منطقة رملية على جانب الشارع لتتفاجأ بوجود حفرة مما أدى إلى انقلاب المركبة لعدة مرات، الأمر الذي أدى في المقابل إلى تطايرهم من المركبة.

 هام: بسبب انقطاع الاخبار من موقع بنت جبيل على عدة مجموعات على واتساب، يرجى الانضمام الى مجموعاتنا البديلة عبر ارسال رسالة الى رقم 0096171661823

وأسفر الحادث عن وفاة "دانة" ونقل جميع المصابين إلى مستشفى راشد في دبي، وتعرض الأب الذي يعمل دكتوراً جامعيا في جامعة الإمارات وجميع الأبناء الذين يدرسون في مدرسة الظفرة الخاصة لإصابات حرجة، ونقلت الأم لقسم العناية المركزة بقسم الحوادث في المستشفى وهي معلمة لمادة الفيزياء في مدرسة الظفرة الخاصة في العين.

 

Script executed in 0.19398307800293