افتتاح استديو وائل قصير في صفد البطيخ وسط حضور حشد من الفعاليات

الجمعة 09 آذار , 2018 09:15 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 7,949 زائر

افتتاح استديو وائل قصير في صفد البطيخ وسط حضور حشد من الفعاليات

 اكد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ايوب حميد "ثوابت حركة "أمل" في تعزيز التنمية الشاملة في مختلف المناطق"، داعيا الدولة بكل مؤسساتها الى ان تقوم بواجبها تجاه المواطنين من اجل تثبيتهم في أرضهم". وشدد على "موقف حركة "أمل" من الانتخابات النيابية التي ستحصل في موعدها"، آملا "الحفاظ على الاستقرار السياسي وعدم استحضار النبرة الطائفية في هذا الاستحقاق".

كلام حميد جاء خلال رعايته افتتاح استوديو الصحافي المصور وائل قصير في صفد البطيخ، في حضور رئيس جمعية شمران الخيرية كمال زين الدين وقيادات حركية وكشفية وفاعليات سياسية واعلامية وحشد من أبناء المنطقة.

وشدد حميد على "ضرورة ان تقدم الدولة كل التسهيلات لتشجيع ابناء الجنوب على افتتاح مؤسسات ولا سيما الجيل الواعد من اجل تثبيته في أرضهم على الرغم من كل الظروف القاسية التي يمر بها الوطن والبطالة بكل انواعها"، وقال: "اننا نجدد التزامنا الارض ونبارك ونشجع كل قادر ان يمارس حياته الطبيعية وان يتمسك بالقيم واعطاء فرصة عمل اضافية، في وقت تنتشر البطالة وتتراجع الدولة في تقديم الخدمات الاجتماعية على كل المستويات"، معتبرا ان "المبادرة الفردية هي الاساس الى جانب ما تقدمه الدولة ومؤسساتها لجعل الناس اكثر تعلقا بأرضهم وتاريخهم وان يحفظوا لهذه الارض ما قدمته من تضحيات وشهداء". 

وختم داعيا "كل قادر الى ان يأخذ مبادرة ويكون في قريته وبلدته لتعزيز فرصة البقاء والتجذر في الارض".

من ناحيته، شكر قصير للنائب حميد رعايته الافتتاح مؤكدا ان "ابناء الجنوب لن يبخلوا في تنمية مدنهم وقراهم، وهذه المؤسسة ستكون علامة فارقة في ابراز وجه الجنوب والحفاظ على تاريخه وأصالته".
بعدها قص حميد والحضور شريط الافتتاح وجالوا في الاستوديو.

تعليقات الفيسبوك
Script executed in 0.0712502002716