أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالصور- إطلاق الماكينة الإنتخابية لحركة أمل في الجميجمة

الأحد 18 آذار , 2018 02:05 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 9,290 زائر

بالصور- إطلاق الماكينة الإنتخابية لحركة أمل في الجميجمة

أطلقت اللجنة الإننتخابية في بلدة الجميجمة حملتها الإنتخابية بحضور عضو المكتب السياسي النائب علي بزي، عضو قيادة إقليم جبل عامل الحاج كمال زين الدين، المسؤول التنظيمي للمنطقة السابعة الاستاذ سليم نصار،  إمام البلدة الشيخ رامز حمزه، رئيس البلدية الحاج كاظم حمزه، أعضاء من المجلس البلدي وجمع من أبناء البلدة.
بعد تقديم من الإعلامية مريم كمال زين الدين، ألقى النائب بزي كلمة إستعرض فيها الأوضاع السياسية والأمنية، واعتبر ان الإنتخابات بالنسبة لحركة أمل هي عملية وطنية على الجميع المشاركة فيها، والعمل على أن يكون الإختيار صائب يصب في مصلحة لبنان أجمع. مؤكداً أن لبنان ليس قوي بضعفه بل بجيشه وشعبه ومقاومته، وقوي بالبرنامج الوطني والسياسي والسيادي والإنمائي الذي أطلقه دولة الرئيس الأخ نبيه بري. 
متحدثاً عن نهج الإمام الصدر الذي علينا التسمك به ودوام التزامه. قائلاً: "في 6 أيار سيثبت أهل الجنوب مرة جديدة تمسكهم بصحة خياراتهم التي تجسدها لوائح الأمل والوفاء". 
وبسبب اعتماد قانون جديد و تغيير طريقة الإقتراع، شرح الأستاذ فؤاد ابراهيم عملية الإنتخاب الجديدة ليكون المقترعين على إطلاع تام على القانون الإنتخابي الجديد و طريقة الإقتراع .

Script executed in 0.18651604652405