أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

اللبنانية حنان قهوجي في الاراضي المحتلة تظهر مع افيخاي ادرعي وتهاجم حزب الله وتصفه بالارهابي !

الثلاثاء 20 آذار , 2018 08:41 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 84,193 زائر

اللبنانية حنان قهوجي في الاراضي المحتلة تظهر مع افيخاي ادرعي وتهاجم حزب الله وتصفه بالارهابي !

لا يوفر العدو الاسرائيلي مناسبة الا ويحاول استغلالها في محاولة للترويج لسياسته القائمة على مهاجمة "حزب الله" والدعوة الى قيام سلام مع دول الجوار. وجديد ذلك إستضافة المتحدث بإسم جيش العدو الصهيوني افيخاي ادرعي سيدة لبنانية هاجمت "حزب الله" ووصفته بـ"الارهابي" على حدّ قولها، داعية للسلام والتطبيع مع العدو الاسرائيلي.

وفي هذا الاطار، غرد ادرعي عبر "تويتر"، قائلاً: "وما صوت حنان قهوجي التي تحولت الى بريجيت سوى صوت واحد من الكثير من اللبنانيين الذين يخافون همجية حزب الله الذي حول لبنان إلى مساحة قمعية ودكتاتورية إسوة بنظام أسياده في إيران". وارفق التغريدة بالفيديو التالي:

الفيديو أثار الجدل وردود فعل مستهجنة، حيث كتب المغرد عبدالله: "إن شاء حزب الله سوف يهدم بيوتكم وغير هيك اي الجنوب قلعة لحزب الله أكيد"، ليغرد حساب آخر قائلاً إنّها "خاينه".

وكتب المغرد فابيو قائلاً: "هذه حقودة ما هي الا عميلة رخيصة عدوة للبنان واللبنانيين المسيحيين قبل المسلمين، اغلب تصريحاتها كاذبة وعنصرية لا تنطلي الا على من يجهلها".

وغرّد عمر صبحي: "لقد سبقتها انت بالخيانه. هي خانت لبنان عن جهل وقلة الوعي وهبل. وانت خنت العراق وطنك عن حقد ولؤم ومكر. ولكن كلاكما الى المزبلة سواء كانت في لبنان او فلسطين او امريكا فالقذاره واحده".

Script executed in 0.19619512557983