أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الأكاديمية الإسلامية "Maya school"... تحيي إحتفالها السنوي في المركز الإسلامي في ديربورن

الأربعاء 21 آذار , 2018 12:10 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 9,424 زائر

الأكاديمية الإسلامية "Maya school"... تحيي إحتفالها السنوي في المركز الإسلامي في ديربورن

أقامت الأكاديمية الإسلامية للفتيان  (Maya school ) حفلها السنوي مساء الجمعة الماضي في المركز الإسلامي في مدينة ديربورن، وذلك وسط حضور  حاشد من قبل الداعمين وأهالي التلاميذ الذين بدورهم  تأثروا بأداء أطفالهم حيث قدموا عروضاً فنية غنائية عكست التنوع الفكري والثقافي  في المدرسة وفي مجتمع ديربورن . 
وقد استعرض الأطفال من المراحل  التمهيدية وحتى الصف الثامن أغنية "أطفال العالم " و "الله يا مولانا " بشكل مسرحي شرح فكرة الإحتفال والغاية من إقامته حاثين الأهل والأصدقاء على دعم المدرسة وتطويرها . 
وقد تشارك كل من حميد دكروب وليندا شرارة تعريف الحفل وإدارته. والجدير بالذكر أن تلامذة الأكاديمية الإسلامية قد تخطوا بنجاح  المعدل العام لولاية ميشيغن ( M-Step) والمعدل الوطني العام في الولايات المتحدة (NWEA assessments) . مع العلم أن الأكاديمية الإسلامية  تأسست عام ١٩٩٧، ومنذ ذلك الحين وهي تقدم صورة نموذجية عن التعاليم الإسلامية الصحيحة إضافة الى نجاحها على المستوى الأكاديمي والمهني في التربية والتعليم ، هذا النجاح الذي لم يكن ليتحقق بدون دعم الأهالي وبدون العمل الجبار الذي قام به أعضاء الإدارة والمعلمات الكفوءات والذي مكّن المدرسة من الإحتفاظ بتصنيفها المتقدم في السنوات الثمانية الأخيرة .

إسماعيل جمعة - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.21483302116394