إحتفال تخريج دورة الاسعافات الأولية المستوى الثاني التي أقامتها بلدية بنت جبيل بالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية – الدفاع المدني

الثلاثاء 27 آذار , 2018 01:24 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 4,006 زائر

إحتفال تخريج دورة الاسعافات الأولية المستوى الثاني التي أقامتها بلدية   بنت جبيل بالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية – الدفاع المدني

أقيم إحتفال تخرج للأخوات اللواتي خضعن لدورة إسعافات أولية – المستوى الثاني في قاعة بلدية بنت جبيل .
وقد عرفت الإحتفال الحاجة إنعام أبو عليوي التي  شددت في كلمتها على أهمية الإسعافات الاولية. وببساطة هي العناية الاولية المؤقتة للشخص المصاب قبل وصول سيارة الإسعاف وبالتالي فالدقائق الاولى مهمة جدا ً للمحافظة على حياة الإنسان ، ويجب على الجميع تعلم كيفية الإسعاف لأنها من الأشياء الضرورية جدا ً للفرد والمجتمع.
وألقى رئيس بلدية  بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي كلمة شدد فيها على أهمية دور المرأة في المجتمع وأهمية المشاركة في هذه الدورات للإستعداد لمواجهة حالات الطوارئ.
كما  وتوجه  الرئيس بزي بالشكر  الجزيل للهيئة الصحية الإسلامية - الدفاع المدني  وخص بالذكر المعنيين الذين أشرفوا على  سير الدورة.
وكانت الدورة قد أقيمت  بهدف تعليم المشاركات الخطوات والتقنيات والمهارات الخاصة بالإسعافات الأولية وتعزيز الوعي في المجتمعات وتمكين السيدات من القيام بالحركات والإسعافات الأولية المناسبة لتخفيف الخطر عند حدوث أي طارئ ومساعدة المصاب ومحاولة إنقاذه.
وفي نهاية الإحتفال تخريج الأخوات وتقديم لهن هدايا رمزية وحفل كوكتيل.
إحسان أحمد بزي - بنت جبيل.أورغ

 

Script executed in 0.153800010681