الجمعية اللبنانية الأميركية تقيم حفل إفطارها السنوي الثاني في ديربورن

السبت 26 أيار , 2018 10:23 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 4,879 زائر

الجمعية اللبنانية الأميركية تقيم حفل إفطارها السنوي الثاني في ديربورن

أقامت الجمعية اللبنانية الأميركية إفطارها السنوي الثاني، إحياءً لعيد الأم ولمرور عام على تأسيسها، في قاعة بيبلوس في مدينة ديربورن حيث امتلأت القاعة بالحضور من مختلف شرائح المجتمع.
بعد تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم وإقامة الآذان من قبل الطفل علي شرارة وتناول طعام الإفطار، وقف الحضور دقيقة صمت حداداً على ضحايا حادثة إطلاق النار في ولاية تكساس وضحايا غزة الذين سقطوا على يد جيش الإحتلال في فلسطين. 
رحبت بعدها السيدة سيليا ناصر عضو مجلس إدارة مدارس ديربورن الرسمية بالحضور وباركت للأمهات بعيدهن وللحضور بمناسبة الشهر الفضيل.
بعدها كانت ألقت القاضية مريم بزي كلمة مقتضبة، وألقت عضو مجلس إدارة منطقة ديربورن الرسمية السيدة فدوى حمود كلمتها. ومن ثم تم تكريم الحاجة نوال حمادة على جهودها في العمل الإجتماعي وتحديداً في المجال الأكاديمي وقدم أعضاء الجمعية درعاً تكريمياً لها، كذلك الأمر تم تكريم الحاجة رحاب عامر، تقديراً على تضحياتها في مسيرتها الطويلة حين إمتُحِنت بأمومتها وخصوصاً بعد الخدمات التي قدمتها مؤسسة عامر في مجالة رعاية أطفال الجالية، وألقت كلمة مؤثرة وتم تقديم درع تذكاري لها من قبل أعضاء الجمعية.
بعدها تولت السيدة فرح بزي من قبل ثانوية فوردسون الرسمية، مهام توزيع ٤ منح دراسية على الطلاب المتفوقين سحبت أسماؤهم بالقرعة، ومن ثم تم السحب بالقرعة على عدد من الجوائز القيمة.
اسماعيل جمعة - بنت جبيل.أورغ

تعليقات الفيسبوك
Script executed in 0.0802829265594