أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالصور / مؤسسات الإمام الصدر اقامت افطارها المركزي السنوي تحت عنوان "بالشكر تدوم النعم"

الأربعاء 30 أيار , 2018 02:30 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 16,124 زائر

بالصور / مؤسسات الإمام الصدر اقامت افطارها المركزي السنوي تحت عنوان "بالشكر تدوم النعم"

تحت عنوان "بالشكر تدوم النعم" أقامت مؤسسات الإمام الصدر إفطارها السنوي المركزي (للرجال والنساء) في المجمع الثقافي في صور مساء الثلاثاء 29 أيار 2018. وقد تميز هذا العام بدقة التنظيم والحضور الحاشد كما كان لافتًا المشهدية التي تعكس عنوان هذه السنة بالتصميم والإضاءة والمؤثرات البصرية.
 ضيف الحفل الفنان نعمة بدوي قال في كلمته:" إن مؤسسات الإمام الصدر تجاوزت كونها أداة تنفيذ خدماتية، بل هي محرك للتغيير ومنبر حواري بين من يطلب الخدمة ومن يستطيع تلبيتها، إنهم أصحاب الأيادي  والقلوب البيضاء الذين ما بخلوا يوما في دعمهم لهذه المؤسسات."
السيدة رباب الصدر بدورها رحبت بالحضور الكريم وقالت:"سيبقى الإنسان جامعنا وجامعتنا وقضيتنا." وأضافت بأن طريق تربية الإنسان ورفع مستواه هي في جعله يشعر بكرامته، ويهتم بشؤون نفسه. فالتغلّب على الصعاب وبلسمة الآلام مهمّتنا وواجبنا. ودعت الجميع الى الإنخراط في العمل الإيجابي وقالت بأن المؤسسات التي تتحلقون اليوم على دعمها قطعت شوطًا وما يزال بانتظارها أشواط. ولدينا ما يكفي من الإشارات حتى نتابع ما بدأناه بثقة وعزم. وختمت "حضوركم معنا يمدّنا بإرادة الاستمرار، وعزيمة العمل."
الفيلم الوثائقي يحكي قصة واقعية لأم أتت بطفلتها لتعرفها إلى المؤسسة التي احتضنتها من عامها  السادس إلى أن تمكنت علميًا واليوم لديها أسرتها ولم تنسى عائلتها في المؤسسات.
تتوج الحفل بفقرة فنية إيقاعية وكعادته الكورال المدرسي لمؤسسات الإمام الصدر أبهر الحضور بأدائه المميز حيث قدم مجموعة جديدة من الأناشيد من تأليف الملحن زياد بطرس.

Script executed in 0.1793429851532