بالصور / رسالة الامل في ديربورن اقامت الكرنفال المجاني لاطفال ديربورن بمناسبة الفطر السعيد

الأحد 17 حزيران , 2018 01:21 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 9,781 زائر

بالصور / رسالة الامل في ديربورن اقامت الكرنفال المجاني لاطفال ديربورن بمناسبة الفطر السعيد

أقامت رسالة الأمل في أميركا الشمالية كرنفالا مجانياً متنوعا  للأطفال وعائلاتهم في Ford Woods Park , Dearborn بمناسبة عيد الفطر السعيد بحضور المشرف العام لرسالة الأمل الحاج حسين الحاف والمرشح لمفوضية واين كاونتي الأستاذ سام بيضون والمرشح لعضوية المجلس التربوي بيلي أمين وعدد كبير من متطوعي رسالة الأمل.
حضر المهرجان عدد كبير من الأطفال من مختلف الجاليات اللبنانية والعربية بحضور ما يزيد عن مئة عائلة وعلى أنغام الأناشيد الثورية والحركية. استمتع الحضور بأجواء العيد بوجود محطات كثيرة للتسلية كالرسم على الوجه، وحدائق حيوانات صغيرة، وشخصيات ديزني الكرتونية ومحطات العصائر  والآيس كريم . تناول الجميع طعام الغداء وتبعه توزيع ١٠٠٠ هدية للاولاد من مختلف الفئات العمرية.واثناء المهرجان أقيمت حلقات الدبكة وتبادل التهاني بالعيد.
الهدف الأساسي من الكرنفال كان لتقريب صلة الرحم مع ابناء الجالية وتذكير الاولاد بارضهم ووطنهم، ومساعدة الجاليات العربية الهاربة من جحيم الحروب برسم البسمة على وجوههم ووجوه أطفالهم بهذا العيد السعيد.
كل عام وانتم بخير وعلى امل اللقاء مجدداً في مناسبات قادمة مع رسالة الامل.

عباس شهاب - بنت جبيل.اورغ 

هام لأهلنا في ميشيغن: للتواصل مع مندوب موقع بنت جبيل الجديد في ديربورن وديربورن هايتس وضواحيهما الرجاء الاتصال بالاعلامي عباس شهاب 3136996923  - abbasmshehab@gmail.com

 

تعليقات الفيسبوك
Script executed in 0.0982830524445