أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو/ التهمه الشلال! سقط من ارتفاع 50 متراً خلال محاولته التقاط "سيلفي" في منطقة خطرة

الجمعة 22 حزيران , 2018 11:37 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 35,439 زائر

بالفيديو/ التهمه الشلال! سقط من ارتفاع 50 متراً خلال محاولته التقاط "سيلفي" في منطقة خطرة

لقي رجل يبلغ من العمر 35 عاماً حتفه بعد سقوطه من أعلى جرف صخري يبلغ ارتفاعه 50 متراً في جنوب الهند، أثناء محاولته التقاط صورة.
وقد أظهر تسجيل مصور نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، رامجان أوسمان كاجي، من منطقة "غاتبرابا" وهو يشق طريقه إلى أسفل الحافة، وذلك بهدف التقاط صورة تذكارية في الموقع. إلا أن الأمور لم تسر على ما يرام، إذ انزلق الرجل، وسقط إلى أسفل الجرف الصخري. 
وقال شهود عيان بأن كاجي، بدأ ينزل المنحدر نحو الشلال من أجل التقاط صورة، وكان أصدقاؤه يحثونه على تغيير وضعيته، لأنهم أرادوا تصوير نشاطه على الهاتف، وتحميل المقطع على وسائل التواصل الاجتماعي.
يذكر أن السلطات المحلية لا تزال تبحث عن جثة الرجل حتى الآن، وقال ناطق اسم الشرطة الهندية: "لا زال البحث جارياً على قدم وساق على الجثة. لقد علمنا من شهود عيان أن الرجل كان ثملاً لدى سقوطه. نأسف لهذا الحادث ونحذر مرتادي مثل هذه الأماكن من المخاطرة بحياتهم بمثل هذه التصرفات".
من الجدير بالذكر، أن منطقة شلالات غوكاك شهدت وفاة 19 شخصاً في السنوات الخمس الماضية، إما عن طريق الانتحار أو في حوادث سقوط، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية. 
(24)

Script executed in 0.16566801071167