أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الابنة نجحت والام رسبت على علامة واحدة فقط.. وهذا ما طلبته من وزير التربية

الأحد 24 حزيران , 2018 11:04 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 47,389 زائر

الابنة نجحت والام رسبت على علامة واحدة فقط.. وهذا ما طلبته من وزير التربية

" لقد كانت صدمة.. صدمة كبيرة بحجم تعبي في الدرس بعد 20 عاماً من عودتي الى مقاعد امتحانات البريفيه "..

بهذه العبارات تصف السيدة وفاء زيتون (35 عاماً ) نتيجة رسوبها في الامتحانات الرسمية – البريفيه – بعدما اغلق الحظ كل ابوابه عند نتيجتها فرسبت على علامة واحدة!! لكن ابنتها نجحت..

السيدة التي تقدمت مع ابنتها سحر لامتحانات الشهادة المتوسطة وهي من بلدة كفرتبنيت الجنوبية ، وكان يا صور قد اعد تقريراً مصوراً عن وفاء وابنتها..

وفاء زيتون ام لثلاثة اولاد تقدمت لامتحانات البريفيه بعد 20 عاماً من تركها المدرسة بهدف اكمال علمها وتحقيق حلمها في التخرج كمزينة شعر وتجميل لكن النتيجة نزلت كالصاعقة عليها وعلى العائلة التي انتظرت بفارغ الصبر نتيجة والدتهم ..

وفي حديث خاص لموقع يا صور مع السيدة وفاء قالت: " لم اصدق حين وصلتني الرسالة انني رسبت على علامة واحدة!! 129 علامة معدلي.. ضاع تعبي بعلامة واحدة.. ساتقدم بطلب استرحام لمعالي وزير تربية.. راجيةً مًنه ان ينظر الى عنائي في المحاولة لاكمال علمي وفي الوقت عينيه تربية عائلتي.. العلامة حقاً ستوقف ما ناضلت لاجله.. "

جهدت السيدة وفاء لتثبت ان المرأة لم تخلق فقط لتكون في المطبخ انما بداخل كل شخص حلمُ ولو استغرق سنين لا بد ان يحققه ، واليوم تستنجد من منبر ياصور وتناشد معالي وزير التربية ان ينظر الى وضعها والى هذه العلامة التي ستغير حياتها.

احمد عيسى - ياصور

Script executed in 0.20161294937134