هل تذكرون الطفل محمد العوطة؟ بعد أكثر من عملية جراحية...حالته الصحية تتأزم ولا يزال حبل خلاصه علاج في أستراليا لكن العائق "مادي"

السبت 07 تموز , 2018 09:36 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 109,492 زائر

هل تذكرون الطفل محمد العوطة؟ بعد أكثر من عملية جراحية...حالته الصحية تتأزم ولا يزال حبل خلاصه علاج في أستراليا لكن العائق "مادي"

لا يزال الطفل محمد العوطة يكابد الألم، يخوض معركة أكبر من سنه أملاً بالعلاج الشافي...فإبن الست سنوات يعاني من مشكلة خلقية تتفاقم معه يوماً بعد يوم. كتل تعيق ابتسامته، إلتهابات تظهر في منطقة الرقبة، وتسبب له تورماً وتضخماً في اللسان. وأجرى له الأطباء عمليات جراحية، حيث اقتطعوا أجزاءً من لسانه. إلا أن وضع الطفل الصحي ساء مجدداً، وانتشرت الكتل بشكل أكبر، وحتى الساعة لم يتأمن المبلغ الذي يخوله إتمام علاجه في أستراليا.
بعد تواصلنا مع والد الطفل، أكد لبنت جبيل.أورغ أنه لا يزال ينتظر خلاصاً لابنه، وهو سعى ويسعى بكل ما يقدر عليه لإنقاذه. وأفاد أنه نال الإذن والتصريح من المستشفى في لبنان، الذي يخوله نقله إلى أستراليا لاستكمال العلاج. كما لقي تعاوناً وتكاتفاً من قبل أحد الأشخاص في أستراليا، أثمر وعداً بسرعة تأمين تأشيرات السفر، وتسهيلات للطفل وأمه وأبيه إذ من المفترض أن يسافرا مع محمد في رحلة علاجه.
يعيش الطفل على التنفس من رقبته، كما يتغذى عبر جهاز موصول بمعدته. وبعد الكثير من المناشدات التي أطلقت عبر منصات التواصل الإجتماعي وعبر موقعنا بنت جبيل.أورغ، لا تزال الكلفة المادية عائقاً أمام حبل الخلاص لمحمد، فهل يلقى الصغير جواباً؟
بنت جبيل.أورغ
للمساهمة: https://www.gofundme.com/donate-to-treat-6-yr-old-mohamad
وللإستفسار يمكنكم التواصل مع عائلة محمد على الرقم التالي: 71983914

 

Script executed in 0.103494882584