أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

رعد يرد على جعجع...

الجمعة 26 تشرين الأول , 2007 03:56 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 647 زائر

رعد يرد على جعجع...

رد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد رد على تهديد رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية سمير جعجع يوم امس بالقول اللهم لا نسألك رد القضاء بل اللطف فيه. رعد وخلال زيارته الرئيس سليم الحص راى ان التوافق هو المخرج الوحيد لحل الازمة الراهنة، مشيرا الى انه لن يكون هناك توافق كامل بسبب التباينات في وجهات النظر. واثنى رعد على الدور الوطني الذي لعبه الرئيس الحص، وقال انه يمثل ضميرا لكل لبنان.
وقال النائب رعد بعد اللقاء: "كانت الانطباعات انه ينبغي عدم تفويت اية فرصة لبذل المزيد من الجهود من اجل تحقيق التوافق الذي هو المخرج الوحيد للازمة السياسية الراهنة. الحقيقة ان الزيارات تتواصل وستتكثف من قبل بعض المبعوثين العرب والاوروبيين والدوليين في هذه الفترة ولكن بالنهاية. اللبنانيون هم الذين سيقررون المخرج المناسب للازمة السياسية الراهنة وهذا لن يكون الا بالتوافق".
واضاف النائب رعد : "لن يكون هناك اتفاق كامل لان هناك تباين واضح بين وجهات النظر لكننا نريد ان نتوصل الى توافق بالحد الادنى يسهم في الانتقال الى مرحلة فتح حوار حول كل التباينات القائمة".
سئل هل تقدمت الاتصالات حول الاستحقاق الرئاسي أجاب "هناك تقدم بطيء".
وحول تجديد الدكتور جعجع تهديده للمعارضة بأنكم ستترحمون على نسيب لحود وبطرس حرب في حال استمرار رفضهما اجاب رعد "اللهم اننا لا نسألك رد القضاء بل اللطف فيه".

Script executed in 0.18840909004211