حلويات شاتيلا .. الرائد في صناعة الحلويات العربية فـي أميركا - Shatila Food Products

السبت 24 كانون الثاني , 2015 07:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 112,784 زائر

حلويات شاتيلا .. الرائد في صناعة الحلويات العربية فـي أميركا - Shatila Food Products

 

حلويات شاتيلا .. الرائد في صناعة الحلويات العربية فـي أميركا

 تأسست عام 1979 من قبل الراحل رياض شاتيلا

  Sweets of the Middle East

From the Heart of the Midwest

Bakery Hours:  

Sun-Thrs: 7:30 AM - 11:00 PM

   Fri-Sat:  7:30 AM - 12:00 AM 

Address: 14300 W Warren Ave, Dearborn, MI 48126, United States

Phone:+1 313-582-1952

www.Shatila.com


Office/Shipping Hours:  

Mon-Fri: 8:00 AM - 4:00 PM 


Our employees are like sisters and a big family, they are not just workers but people who love the business like we do. We all work together each day side by side. Women have as much strength and work ethic as men do and with the right dedication for the job we will always succeed.

My daughter Nada helping at work, she has been helping me at the factory along with the rest of my daughters. Inshallah we continue to work hard and help one another to build a beautiful life. Alhamdulillah for everything
 

في العام 1979 تمكن الراحل رياض شاتيلا من فتح أول محل له على شارع «شايفر» في شرق ديربورن بالولايات المتحدة الاميركية، وسرعان ما أصبحت حلوياته تستقطب أبناء الجالية وحتى الأميركيين، فالى جانب البقلاوة الشهيرة، تحولت حلويات اخرى مثل «الكاتو» الفرنسي و«الكنافة» و«المعمول» بسرعة الى عنصر ثابت وراسخ في كل بيت عربي اميركي خصوصا خلال شهر رمضان المبارك حيث كان محله يعج بالزبائن الذي يرتفع عددهم عاماً بعد عام. وهو ما دفعه في العام 2004 الى افتتاح المتجر الحالي على شارع وورن.

وفي أوائل التسعينات قد شاتيلا لزبائنه صنفاً جديداً من البوظة ذات النكهات المتعددة مثل الشوكولا والمانغا والفريز وسرعان ما أصبحت هذه النكهات ذائعة الصيت خصوصا بوظة بنكهة الفستق التي تعتبر رمز «حلويات شاتيلا».

شحن الحلويات بالبريد أصبح ايضا سمة اساسية لشركة «شاتيلا» لتعريف العالم على هذا النوع من الحلويات ففتح سوقا جديدة له لدى غير العرب واصبحت البقلاوة سلعة رائجة خصوصا خلال موسم الاعياد المجيدة وتطورت الشركة اليوم عالميا حيث انها تشحن بضاعتها الى الشرق الاوسط وأفريقيا.

تعليقات الفيسبوك
Script executed in 0.0846889019012