ذ› الجيش الاسرائيلي يعلن سقوط صاروخ اطلق من غزة في جنوب اسرائيل  ذ› عن جهاد الذي حاول انقاذ زميله فاستشهد معه  ذ› مصادر أمنية للـLBCI: الدقماق أكد أن الأسلحة التي صودرت من منزل ذويه ليست له بل هي أمانة يحتفظ بها وتعود لداعي الاسلام الشهال  ذ› السيد نصر الله: البشرية تحتاج لان تتحضر لتحقيق حلم الانبياء في آخر الزمان وهذا الامر لا يمكن ان يتحقق بشكل مفاجئ وبلحظة واحدة انما هذا الامر يحتاج الى علامات تمهّد لحصول الوعد الالهي  ذ› ما هو دور نساء حزب الله في ضبط أمن الضاحية الجنوبية لبيروت؟  ذ› معاريف: عميل لبناني تخلت عنه اسرائيل يتسّول ويعيش بحظيرة ابقار!  ذ› تقرير مصور من ايام عاشورء في مركز الامام علي (ع) بمدينة ديترويت الامريكية  ذ› شقيق أحد العسكريين المخطوفين لدى النصرة للأناضول: الجبهة والدولة الاسلامية تتجاوبان وننتظر خبرا مفرحا  ذ› المنار:خلايا ارهابية كانت ستتحرك بصيدا والقاع والفاكهة والطريق الجديدة  ذ› جديد قضية مقتل سيلين.. الخادمة مضروبة على راسها  ذ› الجيش: العثور على صاروخ مفخخ و5 عبوات في سوق الخضار بطرابلس  ذ› ابناء الجالية اللبنانية في غامبيا واصلوا احياء المجالس العاشورائية  ذ› الحاج محمود ذياب دمشق في ذمة الله  ذ› العلامة السيد علي الحكيم واصل احياء مجالس عاشوراء في المسجد الكبير بمدينة بنت جبيل  ذ› الجيش: ضبط كميات كبيرة من اﻷسلحة المختلفة وذخائر متنوعة في أبي سمراء تعود للمدعو بﻼل دقماق  ذ› بالصور / كما في كل عام..المساكن الشعبية (صور) تعوم بمياه الامطار  ذ› احياء مجالس الطفل الرضيع في بنت جبيل  ذ› السيستاني دعا الحكومة لدعم العشائر العراقية التي تقاتل عناصر داعش  ذ› الجيش يعثر على عبوة ناسفة معدة للتفجير في سوق الخضار في طرابلس والخبير العسكري يعمل على تفكيكها  ذ› مكتب أسود: المشنوق يتعامل مع شركات وأنظمة اسرائيلية أدخلت الى الداخلية  

 

   

 



30/11/2011م… - 11:17 م | عدد القراء: 1052


شهدت مناطق بيروت والجبل حضورا ومشاركة فاعلة من قبل الأهالي في إحياء مراسم الليلة الرابعة من ليالي عاشوراء من خلال مجالس العزاء واللطم التي تعم مختلف المساجد والحسينيات والخيم العاشورائية.

ففي مجمع خاتم الأنبياء في النويري اقيم مجلس عزاء للقارئ الشيخ هادي صالح ولطميات حسينية.

وفي خيمة عاشوراء في بلدة عرمون، اقيم مجلس عاشورائي تحدث خلاله الشيخ ياسر فلحة عن "الرسالة التي تتضمنها عاشوراء ومعانيها السامية التي تدعو الى نصرة الحق ورفض الذل والباطل"، تبعه مجلس عزاء للسيد عبد الله فحص ولطميات حسينية.

وفي خيمة عاشوراء في خلدة، لطم الحسينيون المصاب الجلل على وقع الندبيات الكربلائية.

اما في مجمع القائم في حي الأبيض، مجلس عزاء حسيني للشيخ إبراهيم بلوط أعقبها لطميات حسينية بمشاركة الحاضرين.

وفي خيمة النصر في الجاموس، اقيم مجلس عزاء حسيني حضره حشد من أهالي وفاعليات المنطقة، أعقبه لطميات كربلائية.

وأقامت التعبئة التربوية في "حزب الله" - بيروت مجلسا عاشورائيا لطالبات ثانوية برج البراجنة الرسمية للبنات، تضمن كلمة من وحي المناسبة لإحدى الطالبات ومجلس عزاء حسيني.

وكعادته في كل عام أقام عضو "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب علي عمار مجلسا عاشورائيا في دارته في برج البراجنة، روى فيه الشيخ باقر شحرور المصاب الحسيني الشريف.

وفي مجمع شاهد التربوي في برج البراجنة اقيم مجلس عاشورائي تحدث خلاله عضو "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب حسن فضل الله عن آخر التطورات السياسية تبعه السيرة الحسينية للشيخ إبراهيم بلوط ولطميات حسينية.

وفي منطقة الحدث السان - تيريز اقيم مجلس عاشورائي في خيمة المجتبى تخلله كلمة للشيخ عبد الناصر حرب من وحي المناسبة ومجلس عزاء للشيخ أحمد حويلة، ومجلس لطم حسيني شارك فيه الحاضرون.

وفي الغبيري، روى الشيخ علي سليم السيرة الحسينية بحضور حشد من أهالي المنطقة.

وفي خيمة أبو الفضل العباس في الجناح، القى عضو "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب نوار الساحلي كلمة في المجلس العاشورائي الذي أقيم في المنطقة، تبعه مجلس حسيني للقارئ الشيخ جهاد شحرور ولطميات حسينية.

وفي حي السلم أحيا "حزب الله" والأهالي الذكرى بمجلس عاشورائي في الخيمة العاشورائية المركزية، تضمن كلمة لعضو "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب السيد حسين الموسوي ومجلس عزاء للقارئ الشيخ محسن الأميني ولطميات كربلائية.

وفي الشياح، ألقى نائب رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق كلمة خلال مجلس عاشورائي أقيم في الخيمة العاشورائية في مارون مسك، تناول فيها الأوضاع السياسية الراهنة، تبعه مجلس عزاء حسيني للشيخ هادي صالح ولطميات كربلائية.

وفي البسطا، أقام "حزب الله" مجلسا عاشورائيا في مدرسة المستقبل في حوض الولاية، في حضور النائب السابق أمين شري وحشد من الأهالي، تخلله كلمة من وحي المناسبة للشيخ حسين الغول ومجلس عزاء حسيني للشيخ خير الدين شريف.

وأقيم في خيمة عاشوراء في شارع الإمام علي في المصيطبة، مجلس عاشورائي بحضور النائب السابق محمد برجاوي وحشد من أهالي وفاعليات المنطقة، تخلله كلمة من وحي المناسبة للسيد محمد نور الدين، ومجلس عزاء حسيني للقارئ الحاج يحيى حدرج ولطميات حسينية.

آ» Related Articles
الجيش الاسرائيلي يعلن سقوط صاروخ اطلق من غزة في جنوب اسرائيل
عن جهاد الذي حاول انقاذ زميله فاستشهد معه
مصادر أمنية للـLBCI: الدقماق أكد أن الأسلحة التي صودرت من منزل ذويه ليست له بل هي أمانة يحتفظ بها وتعود لداعي الاسلام الشهال
السيد نصر الله: البشرية تحتاج لان تتحضر لتحقيق حلم الانبياء في آخر الزمان وهذا الامر لا يمكن ان يتحقق بشكل مفاجئ وبلحظة واحدة انما هذا الامر يحتاج الى علامات تمهّد لحصول الوعد الالهي


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«1آ»

01/12/2011م… - 4:37 صabu kassem - venezuela
الله يزيد ويبارك بشيعة أهل البيت لبيك يا حسين لبيك ياحسين



اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: