?› المرحومة الحاجة فاطمة محمود بيضون بزي في ذمة الله  ?› صحيفة: نجل نتنياهو رقم 1 على قائمة إغتيالات طهران  ?› الجيش الاسرائيلي يجري تدريبا يحاكي التعرض لهجوم مفاجئ  ?› طرد 43 جندي من جيش الاحتلال احتجوا على سياسة الاغتيالات  ?› مكتب التحقيقات الفدرالي الاميركي يعلن اعتقال جاسوس روسي في نيويورك  ?› مخابرات الجيش ضبطت في مجدل زون صاروخا غير معد للاطلاق موجها نحو فلسطين المحتلة  ?› ممثل خامنئي بفيلق القدس: جماعة أنصار الله نسخة مشابهة لحزب الله  ?› الجيش اللبناني يضبط عبوة معدة للتفجير و 4 قذائف وصاروخ بعد توقيف شخصين سوريين في منطقة زغرتا - كرم التين  ?› موقع هآرتس: اغلاق طرق في شمال إسرائيل بسبب خرق أمني محتمل  ?› جيش العدو الاسرائيلي يطلق قنابل مضيئة في سماء مروحين ويارين - جنوب لبنان  ?› قتيلان نتيجة تصادم بين شاحنة و صهريج و سيارة على طريق عام ‫‏قب الياس‬  ?› سماع اصوات انفجارات داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة و هي عبارة عن اطلاق قنابل مضيئة يلقيها العدو فوق البحر مقابل البياضة والناقورة في الجنوب  ?› قريدس فاسد ويحتوي على جراثيم في الاسواق اللبنانية  ?› ’معاريف’ : الجنود ’الاسرائيليون’ جوعى على الحدود مع لبنان.. ويطلبون الطعام من ’السكان’‎  ?› قوات الحماية الكردية تطرد داعش من كوباني و تسيطر على 90 % من المدينة  ?› ناسا: كويكب ضخم يمر قرب الأرض الليلة  ?› الجيش: توقيف سوري في حارة حريك لمشاركته في أعمال إرهابية على الحدود  ?› الجيش الاسرائيلي بدأ بنشر مكعبات اسمنتية على الشوارع المحاذية لحدود لبنان  ?› بالصور / 3 جرحى نتيجة حادث بين شاحنة و 15 سيارة على طريق عام ‫بشامون‬ باتجاه ‏خلدة‬  ?› لماذا أرجأ نصرالله خطابه خمسة أيام ؟ وهل تتكرّر «مُعادلة» «انظروا اليها تحترق»؟  

     

    

 



30/11/2011م… - 11:17 م | عدد القراء: 1136


شهدت مناطق بيروت والجبل حضورا ومشاركة فاعلة من قبل الأهالي في إحياء مراسم الليلة الرابعة من ليالي عاشوراء من خلال مجالس العزاء واللطم التي تعم مختلف المساجد والحسينيات والخيم العاشورائية.

ففي مجمع خاتم الأنبياء في النويري اقيم مجلس عزاء للقارئ الشيخ هادي صالح ولطميات حسينية.

وفي خيمة عاشوراء في بلدة عرمون، اقيم مجلس عاشورائي تحدث خلاله الشيخ ياسر فلحة عن "الرسالة التي تتضمنها عاشوراء ومعانيها السامية التي تدعو الى نصرة الحق ورفض الذل والباطل"، تبعه مجلس عزاء للسيد عبد الله فحص ولطميات حسينية.

وفي خيمة عاشوراء في خلدة، لطم الحسينيون المصاب الجلل على وقع الندبيات الكربلائية.

اما في مجمع القائم في حي الأبيض، مجلس عزاء حسيني للشيخ إبراهيم بلوط أعقبها لطميات حسينية بمشاركة الحاضرين.

وفي خيمة النصر في الجاموس، اقيم مجلس عزاء حسيني حضره حشد من أهالي وفاعليات المنطقة، أعقبه لطميات كربلائية.

وأقامت التعبئة التربوية في "حزب الله" - بيروت مجلسا عاشورائيا لطالبات ثانوية برج البراجنة الرسمية للبنات، تضمن كلمة من وحي المناسبة لإحدى الطالبات ومجلس عزاء حسيني.

وكعادته في كل عام أقام عضو "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب علي عمار مجلسا عاشورائيا في دارته في برج البراجنة، روى فيه الشيخ باقر شحرور المصاب الحسيني الشريف.

وفي مجمع شاهد التربوي في برج البراجنة اقيم مجلس عاشورائي تحدث خلاله عضو "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب حسن فضل الله عن آخر التطورات السياسية تبعه السيرة الحسينية للشيخ إبراهيم بلوط ولطميات حسينية.

وفي منطقة الحدث السان - تيريز اقيم مجلس عاشورائي في خيمة المجتبى تخلله كلمة للشيخ عبد الناصر حرب من وحي المناسبة ومجلس عزاء للشيخ أحمد حويلة، ومجلس لطم حسيني شارك فيه الحاضرون.

وفي الغبيري، روى الشيخ علي سليم السيرة الحسينية بحضور حشد من أهالي المنطقة.

وفي خيمة أبو الفضل العباس في الجناح، القى عضو "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب نوار الساحلي كلمة في المجلس العاشورائي الذي أقيم في المنطقة، تبعه مجلس حسيني للقارئ الشيخ جهاد شحرور ولطميات حسينية.

وفي حي السلم أحيا "حزب الله" والأهالي الذكرى بمجلس عاشورائي في الخيمة العاشورائية المركزية، تضمن كلمة لعضو "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب السيد حسين الموسوي ومجلس عزاء للقارئ الشيخ محسن الأميني ولطميات كربلائية.

وفي الشياح، ألقى نائب رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق كلمة خلال مجلس عاشورائي أقيم في الخيمة العاشورائية في مارون مسك، تناول فيها الأوضاع السياسية الراهنة، تبعه مجلس عزاء حسيني للشيخ هادي صالح ولطميات كربلائية.

وفي البسطا، أقام "حزب الله" مجلسا عاشورائيا في مدرسة المستقبل في حوض الولاية، في حضور النائب السابق أمين شري وحشد من الأهالي، تخلله كلمة من وحي المناسبة للشيخ حسين الغول ومجلس عزاء حسيني للشيخ خير الدين شريف.

وأقيم في خيمة عاشوراء في شارع الإمام علي في المصيطبة، مجلس عاشورائي بحضور النائب السابق محمد برجاوي وحشد من أهالي وفاعليات المنطقة، تخلله كلمة من وحي المناسبة للسيد محمد نور الدين، ومجلس عزاء حسيني للقارئ الحاج يحيى حدرج ولطميات حسينية.


آ» Related Articles
صحيفة: نجل نتنياهو رقم 1 على قائمة إغتيالات طهران
الجيش الاسرائيلي يجري تدريبا يحاكي التعرض لهجوم مفاجئ
طرد 43 جندي من جيش الاحتلال احتجوا على سياسة الاغتيالات
مكتب التحقيقات الفدرالي الاميركي يعلن اعتقال جاسوس روسي في نيويورك


التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع Facebook


التعليقات آ«1آ»

01/12/2011م… - 4:37 صabu kassem - venezuela
الله يزيد ويبارك بشيعة أهل البيت لبيك يا حسين لبيك ياحسين



اسمك:
بريدك الإلكتروني:
البلد:
التعليق:

عدد الأحرف المتبقية: