لعشاق الأمطار والتصوير.. أنتم قاب قوسين او أدنى !

السبت 24 تشرين الأول , 2015 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 12,191 زائر

لعشاق الأمطار والتصوير.. أنتم قاب قوسين او أدنى !

وفي تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة يوم غد ،  يكون الطقس خلال ساعات ما قبل الظهر حارا نسبيا بوجه عام، وما بين غائما جزئيا إلى غائم. هذا ومن المتوقع ان تسقط زخات محلية رعدية من الامطار على بعض المناطق في البلاد، وتستمر فرصة تساقط امطار محلية فوق مناطق متفرقة من البلاد خلال ساعات ما بعد الظهر مع انخفاض متواصل على درجات الحرارة.

وخلال ساعات الليل من يوم غد الاحد تشتد حالة عدم الاستقرار الجوي، ويكون الطقس غائما ، ومائلا للبرودة  مع تساقط الامطار التي تكون مصحوبة بعواصف رعدية فوق مناطق واسعة من البلاد، وتهطل الأمطار المتفرقة بغزارة أحياناً في بعض المناطق وقد تكون مصحوبة بزخات البرد. فيما تكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتحول لاحقا لتصبح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في بعض المناطق، وتكون الهبات قوية في بعض الفترات على السواحل.

وفي يوم الإثنين من المتوقع أن يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا. هذا ومن المتوقع ان تسقط امطار متفرقة تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وفي يوم الثلاثاء تواصل درجات الحرارة انخفاضها بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار على فترات تكون رعدية احيانا  فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

هذا و ينصح موقع بنت جبيل عشاق التصوير الفوتوغرافي الى الاستعداد لتصوير البرق الذي من المتوقع ان يضيئ سماء لبنان ليل الأحد الاثنين بحسب الخرائط الجوية.

بنت جبيل.اورغ 

Script executed in 0.032831907272339