اليونيفيل الغانية تنظم حصص رياضية في مدرسة رميش الحدودية

الثلاثاء 03 تشرين الثاني , 2015 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,184 زائر

اليونيفيل الغانية  تنظم حصص رياضية في مدرسة رميش الحدودية

نظمت الوحدة الغانية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة " اليونيفيل " حصص رياضية وتدريبات بدنية لفائدة طلاب مدرسة رميش بحضور قائد الكتيبة 82 المقدم أمبادو ومدير المدرسة والطاقم التعليمي و الطلاب .

تندرج المبادرة في إطار نشاطات مكتب التعاون المدني العسكري للوحدة الغانية في منطقة عملها حيث يواصل عدد من الضباط الغانيين تنظيم دورات تعليم اللغة الإنكليزية و التدريبات البدنية لفائدة طلاب وأبناء المنطقة.

قائد الوحدة الغانية المقدم أمبادو شكر المدير والهيئة التعليمية و الطلاب على حفاوة الاستقبال والدعم الكبير الذي يعبرعن عمق علاقة الصداقة التي تربطهم بجنود اليونيفيل .

بدوره مدير المدرسة شكر أمبادو والجنود الغانيين على دعمهم ومساندتهم للجنوبيين عموما ولطلاب مدرسة رميش خصوصا ثم أضاف: " لقد أثبت جميع عناصر الكتيبة الغانية 82 ، خلال مدة تواجدهم مشاعر الصداقة والاخوة تجاه الأهالي في جنوب لبنان . من الجدير ذكره في هذا المجال أن الوحدة الغانية هي من اعرق الوحدات العاملة ضمن اليونيفيل حيث تواصل المشاركة منذ عام 1978".

تواصل الكتيبة الغانية 82 والمشاركة في القطاع الغربي لليونيفيل  و المؤلف حاليا من اللواء " ألبيني تاوريننسي" تحت إمرة الجنرال " فرانكو فيديريتشي" جهودها ودورها الانساني في مساعدة السكان المحليين في منطقة عملها عبر تقديمها للخدمات واطلاق المبادرات العديدة في المجالات الصحية والتربوية و الرياضية.


Script executed in 0.027692079544067