بالصور و الفيديو / بنت جبيل شيعت كوكبة من ابنائها الراحلين: المرحوم الحاج امين دباجة و المرحومة الحاجة خديجة بزي و المرحومة الحاجة فاطمة شرارة

الأحد 15 تشرين الثاني , 2015 07:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 12,086 زائر

بالصور و الفيديو / بنت جبيل شيعت كوكبة من ابنائها الراحلين:  المرحوم الحاج امين دباجة و المرحومة الحاجة خديجة بزي و المرحومة الحاجة فاطمة شرارة

شيعت مدينة بنت جبيل المرحوم الحاج امين ابراهيم دباجة (ابو يوسف) و المرحومة الحاجة خديجة محمد علي بزي ( ام نعمة).

انطلف موكب تشييع الفقيد ابو يوسف من امام منزله على طريق عام صف الهوا. اما موكب تشييع المرحومة الحاجة خديجة بزي فانطلق من امام منزلها في حي الدورة وصولاً الى سوق بنت جبيل حيث التقت الجنازتان وسط السوق لتشقا الطريق نحو جبانة البلدة بمشاركة حاشدة من ابناء المدينة و الجوار.

و صلى على الجثمانين الطاهرين سماحة الشيخ امين سعد ليوارى المرحوم امين دباجة في الجبانة القديمة الى جانب والدته. فيما وريت المرحومة الحاجة ام نعمة فرج الثرى في الجبانة الحالية وسط اجواء من الحزن و الاسى، ثم تقبلت عائلتا الفقيدين (ابو يوسف و ام نعمة) التعازي من المشيعين.

و عند الساعة الحادية عشر قبل الظهر شيعت مدينة بنت جبيل المرحوم الحاجة فاطمة علي شرارة (أم محمد) حرم المرحوم العبد يوشع شرارة حيث صلى على جثمانها الطاهر سماحة الشيخ امين سعد لتوارى الثرى في جبانة البلدة.

سلمان توبي - حسن زريق - احسان بزي -  بنت جبيل.اورغ 


Script executed in 0.042903184890747