إتحاد بلديات بنت جبيل يكرّم الإعلاميين العاملين ضمن نطاق الإتحاد

السبت 05 كانون الأول , 2015 07:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,755 زائر

إتحاد بلديات بنت جبيل يكرّم الإعلاميين العاملين ضمن نطاق الإتحاد

الحفل الذي أقيم ظهراً في الطيري، حضره رئيس اتحاد بلديات بنت جبيل الحاج عطا الله شعيتو و رئيس بلدية بنت جبيل الحاج عفيف بزي، و مدير العمل البلدي في الجنوب الشيخ فؤاد حنجول و رؤساء بلديات قضاء بنت جبيل.

الشيخ حنجول تحدّث مثمّناً الدور الإعلامي، و أكد أن الإعلام شريك أساسي في عملية التنمية. و فيما يتعلق بالمشاريع التنموية، أفاد أن هناك ما لا يقل عن اثنين و عشرين مشروعاً استراتيجيّاً في المنطقة، و لا يزال قسم منها قيد الإنجاز.

كما تحدّث رئيس اتحاد بلديات بنت جبيل الحاج شعيتو عن أهمية الدور الإعلامي في تصويب الشؤون التنموية. و حمّل الإعلام اللبناني مسؤولية تصحيح مسارات قضايا هامة في المجتمع. و أصدر توصيات عشر للعاملين في مجال الصحافة، و تضمّنت مشكلة الكهرباء و المياه و تأمين الرعاية الصحية و التوعوية، و مشكلات التعليم الرسمي. إضافة إلى معالجة الشؤون البيئية و تفعيل تطبيق القوانين التي تعنى بسلامة المواطن. كما حمل الإعلام مسؤولية متابعة عمل المؤسسات الخدماتية العامة، و الإهتمام بالقطاع الزراعي، و هو الإطار الأهم في نطاق الإتحاد. و لم يغفل الحاج شعيتو عن ذكر أهمية دور الإعلام في تسليط الضوء على المشاريع الترفيهية و المعالم السياحية.

بعدها وزع الشيخ فؤاد حنجول و الحاج عفيف بزي دروعاً على المكرَمين. و تبادل الزملاء كاميراتهم للتصوير، فعلّق الحاج عفيف ممازحاً "هالمرة دورنا نصوّركم"!

بدورنا أبناء بنت جبيل.أورغ نهدي ما نلناه من تقدير إلى من تعذّر حضوره اليوم، إلى الذي صقل مهاراته و علومه منبراً إعلامياً، إلى حضرة مدير موقعنا، الذي لولا جهوده النابضة بالشغف لما كان بنت جبيل.أورغ

داليا بوصي - بنت جبيل.أورغ

تصوير/ إحسان أحمد بزي - داليا بوصي - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.028949975967407