جمعية "حواس" تلتقي العميد مصطفى حمدان

الثلاثاء 22 كانون الأول , 2015 10:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,782 زائر

جمعية "حواس" تلتقي العميد مصطفى حمدان

حمدان كعادته قارب العناوين بصراحة وبلا قفازات فأعطى رأيه بالرئاسة وكواليسها، كما لام رئيس مجلس الوزراء على موافقته الشخصية على المشروع السعودي لمكافحة الارهاب، وقال ان بديل القانون النسبي، هو الحرب الاهلية، أما أهم نقطة في المستقبل القريب للبنان فهو العنوان النفطي الذي ستبنى عليه هيكلة السياسة اللبنانية وبنيانها لعشرات السنوات، ولذلك لا ضير من التروي أمام حالات الجشع والمحاصصة التي ظهرت ارهاصاتها هنا وهناك، أما الحراك الشعبي فاعتبره نبض شعبي بعدة ايقاعات، وبالنسبة للثقافة وحركة جمعية حواس فقد اعتبر ان الفن ابقى وأقوى وأكثر مقدرة على ايصال الرسائل من تلك الخطابات المنبرية الانية القول والضيقة الافق. وتابع العميد حمدان انه مواكب حثيث لنشاط جمعية حواس واثنى على معرض " على حب الضاحية" والاحتفاء بالسيدة فيروز.

بدوره رئيس جمعية حواس عبد الحليم حمود، شكر العميد وأكد على تعميق التعاون بين حواس والمرابطون تحديداً في العناوين التي تصب في صلب القضية وروح الأمة.

مع العميد حمدان حضر الاجتماع عضو الهيئة القيادة في المرابطون الاستاذ محمد قليلات، ومن جمعية حواس، علي شحيتلي، ميرفت سيد سلامة، باسمة عطوي، عبير حمدان، محمد عمرو، وفاء بيضون، انديرا سلوم، سوريانا ديب، محمد منصور، زينة شكر، ايمان زين الدين، رولا الصعبي، علا فحص، رنا حيدر.

وفاء بيضون - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.051835060119629