النائب بهية الحريري استقبلت السيدة رباب الصدر في مجدليون

الخميس 16 تشرين الثاني , 2017 06:58 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 41,517 زائر

النائب بهية الحريري استقبلت السيدة رباب الصدر في مجدليون

استقبلت النائبة بهية الحريري في مجدليون، رئيسة مؤسسات الإمام موسى الصدر السيدة رباب الصدر شرف الدين، يرافقها نجلها النائب الأول لحاكم مصرف لبنان رائد شرف الدين في زيارة عائلية.

كما استقبلت النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان، حيث كان عرض للأوضاع الأمنية جنوبا والمستجدات على الساحة الوطنية.

وكانت الحريري التقت عددا من الوفود المتضامنة، ابرزها، وفد من المحكمة الشرعية في صيدا تقدمه مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان وضم رئيس المحكمة القاضي الشيخ محمد ابو زيد والقاضيين الشيخ فادي الحريري والشيخ رئيف عبد الله، وفد من رابطة مخاتير صيدا تقدمه رئيس الرابطة المختار ابراهيم عنتر، وفد من منسقية تيار المستقبل في الجنوب تقدمه المنسق العام للجنوب الدكتور ناصر حمود وضم اعضاء مكتب ومجلس المنسقية.

وقد استمعت الوفود من الحريري الى تقييم للمستجدات المرتبطة بموضوع استقالة الرئيس سعد الحريري والمواقف المختلفة منها محليا وعربيا ودوليا.

واعربت الوفود "التضامن الكامل مع رئيس الحكومة سعد الحريري، انطلاقا من الشعور الوطني العام الذي تجلى في التعاطي مع استقالته والاجماع الوطني عليه باعتباره ضمانة لهذا البلد".

كما التقت الحريري وفدا من رؤساء الوحدات الادارية في مركز محافظة لبنان الجنوبي في سراي صيدا في زيارة تضامنية، وضم الوفد: رئيس قسم نفوس لبنان الجنوبي قائمقام مرجعيون وسام الحايك، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس ، ورئيسة دائرة التربية في الجنوب سمية حنينة، رئيسة تعاونية موظفي الدولة لورا السن ، رئيسة دائرة العمل ميرنا حايك ، رئيسة الدائرة الادارية في وزارة الأشغال منى ناصر ، رئيسة الدائرة في مالية لبنان الجنوبي كوكب اسماعيل ورئيسة المؤسسة الوطنية للإستخدام جمانة العبد والدكتورة هويدا الترك والدكتور بلال الظريف.

وكانت استقبلت كلا من رئيس مالية لبنان الجنوبي سمير حسين ، رئيسة التنظيم المدني في صيدا المهندسة آية الزين ، ورئيسة مؤسسة الاسكان في صيدا حنان جلال الدين.

Script executed in 0.12422299385071