عربية تفوز بجائزة أفضل موظفة في العالم

الإثنين 20 تشرين الثاني , 2017 05:19 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,980 زائر

عربية تفوز بجائزة أفضل موظفة في العالم

في إطار تألق المرأة العربية والمرأة الأردنية خاصة، حصلت المهندسة الأردنية هدى الحسيني على جائزة "ستيفي" العالمية كأحسن موظفة على الصعيد العالمي عن فئة المؤسسات الحكومية أو غير الربحية.
ونقلت صحيفة "الغد"، أنه في إطار الإعلان عن النتائج النهائية لمسابقة "ستيفي" العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية والتي تخص العديد من الفئات والنساء في قطاع الأعمال، نالت المهندسة الأردنية هدى الحسيني الجائزة الذهبية الأولى من ضمن ثلاث مرشحات أخريات من أمريكا والبحرين.
وأضافت هدى الحسيني أن الفوز بالنسبة لها أتى ثمار محاولات سابقة، حيث تحصلت فيها الحسيني على الجائزة الفضية لسنتي 2014 و2016،  كما هذا الإنجاز جاء ثمرة الجهود والصبر والمثابرة والطموح الذي ساعدها في اجتياح كل العواقب والتحديات التي واجهتها، وبالتالي فان الجائزة بالنسبة لها هي ثمار لما سبق من الجهود والتحديات والاختبارات، كما أنها دافع تحفيزي على المضي قدما في طريق التطوير والتغيير وعدم التوقف في رحلتها المهنية الريادية.

وأخيرا علقت الحسيني على أن ما قامت به يظهر الصورة الحقيقية للموظف الذي يبدع في عمله ويتعامل معه على أنه رسالة خاصة مما يجعله يتعامل معه كأنه عمله الخاص، وبالتالي يكون لديه شخصية قيادية وخبرة كبيرة تؤثران بشكل مباشر في تطوير عمله، بعيدا كل البعد عن المثالية والظاهرية، وهذا ما تسعى إلى تطويره منذ سنوات داخل المؤسسات الأردنية. وعلى الرغم من الصعوبات التي يمكن أن تواجهها، إلا أن إصرارها وإيمانها بالنجاح يدفعانها إلى المضي في هذا المشروع رغم كل التحديات.

(سبوتنيك)

Script executed in 0.026940107345581