“بكرا بالسما منشوف بعضنا ومنلتقى عطول”… هذا ما كتبته “جوان صفير” قبل رحيلها في عجلتون

الخميس 23 تشرين الثاني , 2017 12:43 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 14,626 زائر

“بكرا بالسما منشوف بعضنا ومنلتقى عطول”… هذا ما كتبته “جوان صفير” قبل رحيلها في عجلتون

جان جورج زغيب

جديدنا –   مرة جديدة لا يرحم القدر ولا ينهي مآسي اهل وسكان كسروان. فقد سرق منا اغلى من حولنا سابقا. طوقناه بفواصل وارشادات ومناشدات ولم يتوقف عن خطف الارواح وحصد الخسائر.

آخر خسارة هي مساء الاربعاء في ذكرى الاستقلال حينما اصطدمت سيارة مرسيدس بفاصل عجلتون ما ادى الى سقوط جوان صفير ورحيلها لاحقا اثر جروح لم يتحملها جسدها الشاب البريء. رحلت جوان تاركة حكايات كثيرة ابرزها ما نعت به صديقها رامي الذي توفي ايضا على طريق الموت فكتبت على صورته “بكرا بالسما منشوف بعضنا ومنلتقى عطول ” وبكته كثيرا لترحل بالطريقة نفسها الى جوار الله والملائكة.

ملاك ريفون وال صفير ضحية جديدة لحوادث السير على طريق زرعت على جوانبها مزارات وصور احباء غدرت بهم الحياة باكرا. معظم في العشرينات. في عز العطاء والطموح والحب. حرموا من فرص ثانية وثالثة وانتقلوا الى سماء تمتلئ بمن نحبهم.

نبكيك يا جوان ونتذكر كل من رحل بدموع الحزن والاسى. ليرحمك الله و”سلمي” على رامي و سيلفي وميشال وشربل وكل ضحايا السير. قولي لهم ان موتهم سيكون فداء عن كل السالكين على الطرقات ورجاء لكل من فقد حبيبا وقريبا. الى ريفون نتقدم بأحر التعازي من موقع جديدنا وشباب كسروان.

جان جورج زغيب – موقع جديدنا الاخباري

Script executed in 0.085361957550049