إحباط هجوم إرهابي لـ"النصرة" على نقاط عسكرية في ريف القنيطرة وخسائر كبيرة في صفوف التنظيم في ريف حماة

السبت 25 تشرين الثاني , 2017 05:14 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 9,584 زائر

إحباط هجوم إرهابي لـ"النصرة" على نقاط عسكرية في ريف القنيطرة وخسائر كبيرة في صفوف التنظيم في ريف حماة

أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري هجوماً لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية في محيط قرية حضر بريف القنيطرة الشمالي.

وأفادت وكالة سانا بأن وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية في قرية حضر خاضت اشتباكات مع مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة تسللت من أحراج جباثا الخشب للاعتداء على النقاط العسكرية في محيط الدلافة وقرص النفل جنوب غرب القرية، وأشارت الوكالة إلى أن الاشتباكات انتهت بإفشال الاعتداء بعد مقتل وإصابة العديد من إرهابيي “جبهة النصرة” وتدمير أسلحتهم وعتادهم.
وتم مطلع الشهر الجاري إحباط هجوم إرهابي لتنظيم جبهة النصرة على قرية حضر الذي فجر عربة مفخخة جاءت من منطقة التلول الحمر المتاخمة للأراضي المحتلة أعقبها هجوم مجموعات إرهابية بكثافة على القرية حيث اشتبكت وحدات من الجيش العربي السوري ومجموعات الدفاع الشعبية مع المهاجمين وكبدتهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.
وتنتشر في العديد من قرى وبلدات ريف القنيطرة مجموعات إرهابية تنضوي جميعها تحت زعامة “جبهة النصرة” وتتلقى جميع أنواع الدعم من كيان العدو الإسرائيلي الذي حول الأراضي المحتلة إلى عمق لها لتنسيق هجماتها واعتداءاتها على التجمعات السكنية والمواقع العسكرية في القنيطرة.

وفي ريف حماة الشرقي تصدت وحدة من الجيش العربي السوري لهجوم ارهابيين من تنظيم جبهة النصرة على قرية السطحيات. وذكرت وكالة سانا ان وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية نفذت رمايات مكثفة على تحركات وتجمعات لارهابيي تنظيم جبهة النصرة هاجموا قرية السطحيات في ريف سلمية الغربي.
ولفتت الوكالة الى ان الرمايات اسفرت عن القضاء على العديد من ارهابيي تنظيم جبهة النصرة وتدمير كمية من الاسلحة والعتاد التي كانت بحوزتهم.

Script executed in 0.034419775009155