لاعب في منتخب سوريا لكرة القدم يتوج كهداف دوري أبطال آسيا

السبت 25 تشرين الثاني , 2017 09:58 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,952 زائر

لاعب في منتخب سوريا لكرة القدم يتوج كهداف دوري أبطال آسيا

توج لاعب منتخب سوريا لكرة القدم عمر خريبين رسميا هدافا لدوري أبطال آسيا برصيد عشرة أهداف مع فريقه الهلال السعودي الذي خسر المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا اليوم أمام أوراوا الياباني بهدف من دون رد علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لهدف.
واستطاع خريبين تسجيل عشرة أهداف في دوري أبطال آسيا كان آخرها في ذهاب المباراة النهائية فتفوق على كل نجوم كرة القدم الذين يلعبون في البطولة الآسيوية بمن فيهم البرازيليان رفاييل سيلفا لاعب أوراوا الياباني الذي سجل هدف الفوز في لقاء اليوم وجيفانيلدو فييرا دي سوزا الشهير بـ "هالك" الذي يلعب مع شنغهاي الصيني واللذان يملكان تسعة أهداف في رصيديهما.
وأشارت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" إلى أن خريبين دخل ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في آسيا والتي سيعلن عنها في التاسع والعشرين من الشهر الحالي في العاصمة التايلاندية بانكوك.

ويتنافس خريبين الذي يعد أول لاعب سوري يرشح لهذه الجائزة مع لاعب العين الإماراتي عمر عبد الرحمن ولاعب شنغهاي الصيني وو ليي.

ويعد خريبين وهو من مواليد دمشق في 15 كانون الثاني/ نوفمبر عام 1994 من أبرز لاعبي منتخب سوريا لكرة القدم في قلب الهجوم وواحدا من أفضل المهاجمين في تصفيات كأس العالم حيث وصل مع منتخب بلاده إلى الملحق الآسيوي المؤهل إلى الملحق العالمي للمونديال.

وبدأ خريبين مسيرته الكروية مع نادي الوحدة السوري من 2011 حتى 2015 وأعير للقوة الجوية العراقي ولعب 30 مباراة وسجل 8 أهداف ولنادي الميناء العراقي ولعب 10 مباريات وسجل 10 أهداف وفي 2016 انتقل رسميا للظفرة الإماراتي فلعب 10 مباريات وسجل 9 أهداف وهو الآن نجم من نجوم الدوري السعودي مع فريق الهلال.

(سبوتنيك)

Script executed in 0.025521993637085