حفل يليق بالإنتصارات...تحضيرات لإقامة عرس جماعي لأكثر من 500 زوج في سوريا

الخميس 30 تشرين الثاني , 2017 05:44 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 8,584 زائر

حفل يليق بالإنتصارات...تحضيرات لإقامة عرس جماعي لأكثر من 500 زوج في سوريا

تتواصل التحضيرات في الصالة المغلقة في مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية استعدادا للاحتفال، غدا الجمعة، بالعرس الجماعي الخامس "عالحلوة والمرة" الذي تنظمه شركة "سيريتل" ومؤسسة "أمانة الشهيد" ويضم ما يزيد على 1000 شاب وشابة من مختلف المحافظات.
ذكرت وكالة "سانا" أن التحضيرات للعرس الجماعي الخامس تشمل القيام بالبروفات اللازمة للأوبريت المخصص للافتتاحية والمتميز بفقراته المنوعة للوصول إلى حفل "يليق بانتصارات أبطال الجيش العربي السوري".
وصرح نبال بشير، مخرج الأوبريت، أن الفضاء الواسع الذي تتميز به الصالة هذا العام سيتيح هامشا أوسع للإبداع والابتكار لافتا إلى أن العرض الذي يحمل عنوان "حكاية نصر" الذي كتبه الفنان كفاح الخوص، خصيصا لهذه المناسبة يحمل في ثناياه رسائل عن بطولات الجيش السوري وتضحيات جنوده وفيه إسقاطات على حياة السوريين وصبرهم وتعلقهم بأرضهم وتراب وطنهم.

واعتبر عدد من العرسان أن العرس هو فرصة للقاء أبطال الجيش العربي السوري مع بعضهم البعض في جو يعمه الفرح الذي اشتقاته سورية بمختلف محافظاتها...

وأشار كل من بشار طرابلسي ومريم الكيزاوي من محافظة حمص إلى أنهما لم يتوقعا أن تكلل خطبتهما التي استمرت أربعة أشهر بعرس جماعي يعتبر الأكبر من نوعه ولفتا إلى أنهما تحمسا للفكرة بمجرد سماعهما بها نظرا للسمعة الحسنة التي وصلتهما من عرسان سابقين شاركوا بمثل هذه الفعالية.

وأبدى إبراهيم القبيلي وخطيبته رشا حشيش من مدينة جبلة حماسهما الكبير للحفل الذي حلما أن يكونا جزءا منه وها هو الحلم يتحقق كما رغبا و"أكثر" على حد تعبيرهما.

Script executed in 0.042980909347534