بالصورة / تويتر يغلق صفحة جيري ماهر بعد اهانته للرموز الدينية

الأربعاء 13 كانون الأول , 2017 11:01 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 35,619 زائر

بالصورة / تويتر يغلق صفحة جيري ماهر بعد اهانته للرموز الدينية

اغلق موقع تويتر صفحة المحرض على الفتنة المذهبية في لبنان المدعو دانيال الغوش المعروف بـ جيري ماهر و ذلك بعد اساءته للرموز الدينية الخاصة بالطائفة الشيعية. ويستغل جيري ماهر صفحاته على مواقع التواصل الموثقة بالعلامة الزرقاء لاهانة الطائفة الشيعية تباعاً وذلك عبر تغريدات مسيئة جداً كان اخرها التعرض للامام المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه الشريف و الذي يعتبر عند الشيعة و الكثير من الديانات انه احد الائمة المعصومين. 

يشار الى ان المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى في لبنان قام برفع دعوى قضائية على ماهر  امس الاول، وظهر بالامس عدد من الاشخاص في صيدا و احرقوا الاطارات استنكاراً للتعرض لاحد الائمة المعصومين، وسبق لماهر ان اهان المسلمين الشيعة في السابق عبر جعل مدفن روضة الشهيدين مكباً للنفايات، وقام ايضاً باهانة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون من دون اي تحرك للامن العام اللبناني او جهة امنية او قضائية اخرى خصوصاً ان ماهر يدخل ويخرج من مطار رفيق الحريري تباعاً بحكم انه مقيم في السويد.

وعند الدخول للصفحة تظهر جملة "عذرا، هذه الصفحة غير موجودة!".. ويعمل جيري ماهر على التواصل مع موقع تويتر لاعادة الصفحة ولم يفلح حتى اللحظة رغم انها موثقة رسمياً. 

رصد / بنت جبيل.اورغ 

Script executed in 0.036455154418945