توزيع شهادات على السيدات اللواتي انهين دورة المربيات والمخللات

السبت 23 كانون الأول , 2017 11:03 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,212 زائر

توزيع شهادات على السيدات اللواتي  انهين دورة المربيات والمخللات

في إطار النشاطات المستمرة التي يشهدها مركز المطالعة والتنشيط الثقافي في بنت جبيل، أقيم حفل في المركز، في قاعة المربي المرحوم الأستاذ محمد عجمي لتخريج دفعة جديدة من السيدات اللواتي شاركن بدورة لتصنيع المربيات والمخللات.

شاركت بالدورة أكثر من ثلاثين سيدة وآنسة، واستمرت لحوالي شهر، الحفل كان برعاية رئيس البلدية وحضوره، كما حضر أعضاء من الهيئة الإدارية للمركز وبعض أعضاء المجلس البلدي، وضيوف من المجتمع المحلي والمتدربات.

افتتح الحفل بكلمة لأمين سر الهيئة الإدارية د. مصطفى بزي، أكّد خلالها على أهمية هذه الدورات التي تدخل تحت عنوان ثقافة التصنيع الغذائي، مثمناً دور البلدية لرعايتها التامة، والجدّية التي تتحلى بها المتدربات، متمنياً استمرار الدورات والوصول إلى عمل انتاجي استثماري للسيدات.

ثم تحدثت بإسم المتدربات الحاجة انعام أبو عليوي، حيث شكرت البلدية على رعايتها، والقيميين على المركز لاحتضانهم مثل هذه الدورات، ووجهت تحياتها إلى زميلاتها في الدورات اللواتي يظهرن كل التزام وجدية، ووجهت شكراً خاصاً للمدربة المتميزة ميساء بزي، وطالبت بدورات جديدة.

كلمة الختام كانت لرئيس البلدية المهندس الحاج عفيف بزي الذي ترحّم أولاً على الشهداء الأبرار، حيّا المتدربات على ما يقمن به من أعمال متميزة بادارة مدربة متميزة واعتبر أن المجتمع الناجح هو المجتمع الذي يسود فيه هذا التعاون الصحيح بين جناحي المجتمع، ونوّه بالمركز الذي يحتضن هذه الدورات ويؤمن لها كل عوامل النجاح والإستمرارية، مبدياً استعداد البلدية الدائم لتنظيم دورات أخرى، هادفة، مع عناصر نسائية جديدة لتعمّ الإستفادة.

تقرير أمين سر مركز المطالعة د. مصطفى بزي

تصوير ريما شرارة

Script executed in 0.21849894523621