بعد أن إقتحم المنزل وقتل حماته ....أهالي بلدة مشمش يطالبون بإعدام القاتل

الأحد 31 كانون الأول , 2017 01:31 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 12,116 زائر

بعد أن إقتحم المنزل وقتل حماته ....أهالي بلدة مشمش يطالبون بإعدام القاتل

على إثر الجريمة التي حصلت قبل أسبوعين وأودت بحياة الحاجة "فاطمة أبو حسنة" من بلدة مشمش على يد صهرها "خالد أسعد" من بلدة بيت يونس، وفي محاولة للمطالبة بإنزال أشد العقوبات بحق المرتكب، تداعى أهالي وفاعليات مشمش إلى لقاء موسّع تخلله مؤتمر صحفي في مركز البلدية بحضور فاعليات البلدة على اختلافها.

وتحدث في اللقاء رئيس البلدية بالتكليف أحمد علي السوقي ألذي أعلن "ان بلدية مشمش وأهلها يدينون الجريمة البشعة التي تعرضت ابنتنا لها الحاجة "فاطمة ابو حسنة" التي قتلت بلا ذنب، وإن هذه الجريمة قد هزت فينا الوجدان وهي تعدّ صارخ على الحق والإنسانية".

أضاف: "نطالب الدولة اللبنانية ممثلة بالسلطة القضائية بإنزال أشد العقوبات بحق هذا المجرم، كما ونطالب بالإعدام الذي نعتبره عقوبة مستحقة له ولأمثاله من المجرمين، ونعتبر أن كل من مشمش وبيت يونس محكومتان بحسن الجوار ونحن سوياً نعمل من أجل إنصاف كل مظلوم، ونعزي أهلنا من آل قمر الدين ونترحم على فقيدتنا المظلومة".

وتحدث باسم آل الفقيدة الأستاذ محمود بدرة وقال: "نريد ونناشد العدالة ونراها تتحقق في الإعدام لمرتكب هذه الجريمة النكراء، كما ونناشد فخامة رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزير العدل وقائد الجيش بإنزال أشد العقوبات بالمجرم، وإننا نتريث لأجل أن تتحقق عدالة القضاء التي ننتظرها".

وخلال اللقاء رفع الحضور صور المغدورة مطالبين بإنزال أشد العقوبات بقاتلها.

("لبنان 24" ـ الشمال)

Script executed in 0.027639865875244