الجيش السوري: تصدينا لصواريخ العدوان بكفاءة عالية

السبت 14 نيسان , 2018 10:28 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 7,698 زائر

الجيش السوري: تصدينا لصواريخ العدوان بكفاءة عالية

اكدت القيادة العامة للجيش السوري إسقاط معظم الصواريخ التي أستهدفت سوريا فجر اليوم عقب الهجوم الثلاثي الذي نفذته الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا.
وقالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية في بيان لها : "عدوان ثلاثي غادر نفذته في الساعة 55ر3 دقيقة فجر اليوم الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا وفرنسا عبر إطلاق حوالي 110 صواريخ باتجاه أهداف سورية في دمشق وخارجها".
واضاف البيان إن "منظومات دفاعنا الجوي تصدت "بكفاءة عالية لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها" في حين تمكن بعضها من إصابة أحد مباني مركز البحوث في برزة الذي يضم مركزا تعليميا ومخابر علمية واقتصرت الأضرار على الماديات."
كما بينت القيادة العامة للجيش أنه "تم حرف مسار الصواريخ التي استهدفت موقعا عسكريا قرب حمص وأدى انفجار أحدها إلى إصابة 3 مدنيين بجروح".
وجددت القيادة العامة للجيش التأكيد على استمرارها في الدفاع عن سوريا وحماية مواطنيها مشددة على أن مثل هذه الاعتداءات لن تثني قواتنا المسلحة والقوات الرديفة عن الاستمرار في سحق ما تبقى من مجاميع إرهابية مسلحة على امتداد الجغرافيا السورية.
وختمت القيادة العامة للجيش بيانها بالقول: إن "هذا العدوان لن يزيدنا إلا تصميماً على الدفاع عن مقومات السيادة والكرامة وعن أمن الوطن والمواطنين".

  

قم بتحميل تطبيق موقع بنت جبيل على ايفون واندرويد بعد اصلاح عطل الاشعارات

ايفون على الرابط التالي:https://apple.co/251FS4F

اندرويد على الرابط التالي: https://bit.ly/1TDpThJ

ثم قم بتشغيل الاشعارات من الاعدادات ليصلك كل جديد

Script executed in 0.033308982849121