بالصورة- اللبناني إيلي جو سعادة على طريق الإحتراف.. ضمّ ليفانتي الأسباني لكرة القدم اللاعب الشاب إلى صفوفه

الأحد 22 نيسان , 2018 07:45 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 11,518 زائر

بالصورة- اللبناني إيلي جو سعادة على طريق الإحتراف.. ضمّ ليفانتي الأسباني لكرة القدم اللاعب الشاب إلى صفوفه

ضم ليفانتي الأسباني لكرة القدم اللاعب اللبناني إيلي جو سعادة (18 عاما)، إلى صفوفه، في خطوة لافتة للاعب الشاب على طريق الاحتراف الخارجي.

وسعادة الذي يلعب في مركز الوسط المهاجم هو خربج اكاديمية "بيروت فوتبول أكاديمي" (BFA) التي انضم اليها في السادسة من عمره وتدرج بين فرق فئاتها العمرية حيث لمع موسما بعد آخر، وتوقع له مدربوه مستقبلا زاهرا بفعل جديته في التمارين والمباريات منذ قيامه بخطواته الاولى في اللعبة.

وقدم ليفانتي لاعبه الجديد رسميا الى وسائل الاعلام حيث سيلتحق به فورا، آملا حجز مكان له في التشكيلة للموسم المقبل، وهو علق على هذا الموضوع قائلا: "دائما كنت اقول أنه بالايمان بالله وبالعمل المجتهد وبالاصرار يمكن للمرء ان يصل الى اي مكان. هذه ليست سوى البداية بالنسبة الي، وآمل ان اشرف اسم لبنان في الخارج كما فعل لاعبون سابقون عرفوا الاحتراف في اوروبا. اما هدفي الآخر فهو تمثيل منتخب بلادي الذي يعني لي الكثير".

أضاف: "أنصح كل اللاعبين الصغار الذين يريدون ان يصلوا إلى أعلى مستويات كرة القدم بأن يمارسوا اللعبة وفق أسسٍ صحيحة، وهو الامر الذي عرفته عند انضمامي في صغري الى "بيروت فوتبول أكاديمي" حيث تدربت مع افضل المدربين وكنت محظوظا لوجودهم واستفدت منهم كثيرا".

أما رئيس "BFA" زياد سعادة فعلق على احتراف لاعبه السابق بالقول: "لطالما ظهر ايلي جو سعادة مميزا، لذا لست متفاجئا بما وصل اليه بل فخور جدا به تماما كما هو الحال بالعديد من اللاعبين الذين تخرجوا من اكاديميتنا ولعبوا في الدرجة الاولى في لبنان ودافع عن الوان المنتخبات الوطنية". وتابع: "هي الرسالة التي حملتها "بيروت فوتبول أكاديمي" منذ تأسيسها ومحورها العمل من اجل المصلحة العامة واعلاء شأن كرة القدم اللبنانية".

(الوكالة الوطنية)

Script executed in 0.43330502510071