طيران الإمارات يطلب من مسافرَين استكمال رحلتهما داخل المرحاض... ماذا حصل؟

الخميس 03 أيار , 2018 08:38 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 32,089 زائر

طيران الإمارات يطلب من مسافرَين استكمال رحلتهما داخل المرحاض... ماذا حصل؟

تفاجأ مسافرَين على إحدى رحلات طيران الإمارات بعدما اكتشفا من طاقم الطائرة أنَّ عليهما قضاء رحلتهما إلى دبي في المرحاض لتجنّب استنشاق رائحة الكاجو التي يعانيان من الحساسية تجاهها.

وبعد 40 دقيقة فقط من إقلاع الرحلة التي تبلغ مدتها 7 ساعات ونصف الساعة، أُصيب رجل وشقيقته من الجنسية السنغافورية بالهلع حين علما أن احدى الوجبات الأساسية التي تُقدّم على الطائرة تحتوي على الكاجو.

وقال الرجل إنه وشقيقته قد أخبرا موظفي طيران الإمارات بإصابتهما بالحساسية عند حجز التذاكر، وعند تسجيل إجراءات الصعود، ومرة أخيرة عند الصعود إلى الطائرة في مطار برمنغهام.

ورفض شانين وسونديب ساهوتا اللذان كانا يصطحبان والديهما إلى دبي وسنغافورة في عيد ميلادهما الستين اللجوء إلى هذا الحل، فاضطرا إلى قضاء سائر الرحلة وهما يلتحفان ببطانيتين لتجنب استنشاق أي رواسب، وتقدّما بشكوى إلى ادارة الشركة.

وفي هذا السياق، قال متحدثٌ باسم طيران الإمارات إن الشركة تحاول أن تلبّي احتياجات جميع المسافرين بتقديم عدد من الوجبات الخاصة التي تغطي أي دواعٍ طبية أو غذائية أو دينية بالقدر الممكن، مضيفًا أن الشركة لا يمكنها أن تضمن تسيير رحلات خالية بالكامل من المكسرات.

وأضاف المتحدث أنه قام بمراجعة الحجز الذي قامت به شاسوتا، ولم يتضمن أي ذكر لحساسية من المكسرات، مقدّمًا اعتذاره للمسافرين بسبب الازعاج الذي تسبب به طاقم الطائرة حيال هذا الأمر.

Script executed in 0.1000919342041