بالفيديو / ماذا قال نائب بيروت المنتخب فؤاد مخزومي لموقع بنت جبيل حول فرضية ترؤسه الحكومة المقبلة

الثلاثاء 08 أيار , 2018 09:39 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,822 زائر

بالفيديو / ماذا قال نائب بيروت المنتخب فؤاد مخزومي لموقع بنت جبيل حول فرضية ترؤسه الحكومة المقبلة

قال النائب المنتخب الدكتور فؤاد مخزومي في تصريح خاص لموقع بنت جبيل خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في دارة البحر، أنه يتطلع اليوم بعد نجاحه في الانتخابات، إلى إعادة الحياة الاقتصادية والاجتماعية إلى المسار الصحيح وخدمة أبناء مدينته بيروت، وتشكيل كتلة اقتصادية داخل البرلمان.

وحول إمكانية تحالفه مع إحدى الكتل السياسية علق مخزومي قائلاً أن تحالفاته لن تكون سياسية ولن ينضم إلى أي كتلة برلمانية ، موضحاً أن ذلك لا يمنعه من التحالف حول المشاريع الإنمائية فحسب.

وبالنسبة لسؤالنا عن التضييق الذي مورس بحقه قبيل فترة الانتخابات النيابية لأجل إسقاطه والتقليل من فرصته في الوصول الى سدة رئاسة الحكومة اللبنانية، أفاد مخزمي أن نية بعض القوى السياسية إسقاطه كانت واضحة، وقد ترجم ذلك في عملية فرز الاصوات، إذ تشير حسابات ماكينته الانتخابية الى فوز لائحته بحاصلين انتخابيين أو اكثر، ولكن النتيحة الرسمية كانت الفوز بحاصل واحد، ملمحاً الى التلاعب بعملية الفرز من قبل جهات معينة وفق رأيه.

أما فيما يخص احتمالات تحالفه مع فريقي حزب الله وحركة امل اللذين يملكان الثلث الضامن داخل البرلمان اللبناني مما يزيد من فرصه بالوصول الى رئاسة الحكومة شرح مخزومي أن هدفه الأول خدمة البلد قبل التفكير بأهدافه الخاصة، ولكن إذا ما أوصله برنامجه الانتخابي إلى رئاسة المجلس الوزاري، ف "خبر وبركة".

بتول عبد الله - بنت جبيل.اورغ 

Script executed in 0.024027824401855