بالصور والفيديو - "الجري على السيقان الخشبية" مبادرة شبابية فريدة من نوعها ...ثلاثة أيام من المسير المتواصل من ساحة الشهداء إلى الناقورة ...

الأربعاء 09 أيار , 2018 09:27 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 14,946 زائر

بالصور والفيديو - "الجري على السيقان الخشبية" مبادرة شبابية فريدة من نوعها ...ثلاثة أيام من المسير المتواصل من ساحة الشهداء إلى الناقورة ...

هي مبادرة فريدة من نوعها لا تشبه سابقتها من حيث الشكل ...مبادرة ضد الظلم والإحتلال الذي تواجهه فسطين...
قد يستغرب الناس الأمر بعض الشيء، كونها ليست مسيرة عادية أو مجرّد مشي من منطقة إلى أخرى ،فالجري على السيقان الخشبية .."stilt walker"... ليس أمراً سهلاً بل فيه جهد مضاعف عن "الجري" العادي فأنت تعتمد على توازنك ولا تلامس قدميك الأرض بل تثبتهما بعصيٍّ خشبية لتكون هي البديل.
وفي التفاصيل التي علمها موقع بنت جبيل أنّ المبادرة كانت تحت عنوان .. "خطوة مع الانسانية" قام بها شباب فلسطنيين و لبنانيين بإشراف طبي وذلك بهدف دعم القضية الفلسطيينية بوسيلة جديدة تتطلب مجهود قوي .. 
حيث انطلق المسير الشبابي المؤلف من 11 شاباً من ساحة الشهداء وسط بيروت .. الى الناقورة ..إذ ساروا  ٣ أيام على العصي الخشبية بإرادة وعزم.. وكانت قد إنطلقت في  الـ23 من الشاهر الفائت وإنتهت في الـ26 منه.
هذه المبادرة كانت عبارة عن صوت ورسالة أراد الشباب إيصالها إلى أترابهم في المجتمع العربي بإعتبارهم أنّ للمقاومة عدة أساليب ووجوه ... والمقاومة تبدأ بفكرةلكن من دون شك أنها لا تلغي الفكرة الأساس وهي المقاومة المسلحة لتحرير فلسطين وذلك بحسب رأيهم.
بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.033256053924561