بالصور / لقاء تحضيري حول مهرجان بنت جبيل السياحي التراثي الذي سيقام في اب المقبل بالمدينة

الإثنين 28 أيار , 2018 09:33 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 12,595 زائر

بالصور / لقاء تحضيري حول مهرجان بنت جبيل السياحي التراثي الذي سيقام في اب المقبل بالمدينة

 اقيم في مركز المطالعة والتنشيط الثقافي في بنت جبيل لقاء لبحث فعاليات مهرجان بنت جبيل السياحي التراثي الخامس الذي سيقام في شهر اب المقبل بالمدينة.

حضر الاجتماع رئيس بلدية بنت جبيل المهندس الحاج عفيف بزي، رئيس اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل المهندس الحاج عطا الله شعيتو، مندوبة وزارة السياحة و رئيسة دائرة الإستقبال في الوزارة السيدة رشا أبو عليوي، مدير موقع بنت جبيل الالكتروني حسن بيضون، امين سر المركز الدكتور مصطفى بزي، امينة المكتبة والناشطة السيدة ريما شرارة، رئيس رابطة بنت جبيل الثقافية الدكتور محمد مسلم جمعة، واعضاء الهيئة الادارية في المكتبة الاستاذ بشير شامي والاستاذ غسان بزي. 

وقدّم رئيس الاتحاد الحاج عطاالله شعيتو افكاراً ومقترحات للمهرجان بالتنسيق مع رئيس البلدية، فيما قُدمت افكار متعددة ومتجددة للمهرجان من قبل الحاضرين للعمل على انجاحه كما في العام الماضي حيث حقق المهرجان نجاحاً مميزاً على مستوى الجنوب وكل لبنان.

وتمت مناقشة بعض الامور اللوجستية على ان يتم تكثيف الاجتماعات خلال الاسابيع المقبلة لوضع البرنامج النهائي الذي سيشمل العديد من النشاطات الفلكلورية والموسيقية والثقافية والترفيهية، وتلك التي ستعنى بالاطفال والجوائز للحضور.  

تصوير / ريما شرارة

Script executed in 0.2201509475708